بروكرز
رياضة

أشبيلية يفلت بنقطة من كمين فياريال وينفرد بالمركز الثالث في الدوري الإسباني مؤقتا

 أفلت أشبيلية بنقطة الثمينة من كمين مضيفه فياريال بالتعادل 2 / 2 اليوم الاثنين في افتتاح مباريات المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع أشبيلية رصيده إلى 53 نقطة لينفرد بالمركز الثالث مؤقتا بفارق نقطة واحدة أمام أتلتيكو مدريد ورفع فياريال رصيده إلى 48 نقطة لينفرد بالمركز السادس مؤقتا بفارق نقطة واحدة أمام ريال سوسييداد.

وعززت نقطة التعادل موقف كل من الفريقين في الصراع على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

وكان التعادل اليوم هو الثالث على التوالي لأشبيلية وهو الرابع للفريق في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة فيما جاء التعادل اليوم لفياريال بعد ثلاثة انتصارات متتالية في المسابقة.

وتقدم فياريال مرتين بهدفين سجلهما باكو ألكاسير وباو توريس في الدقيقتين 18 والرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول وتعادل أشبيلية في المرتين بهدفين سجلهما سيرخيو إسكوديرو ومنير الحدادي في الدقيقتين 40 و63 .

وأجرى جولين لوبيتيجي المدير الفني لأشبيلية ثلاثة تغييرات دفعة واحدة مع بداية الشوط الثاني للمباراة وكان منها الدفع بالحدادي الذي سجل هدف التعادل الثمين اثر تمريرة من خيسوس نافاس.

وكان أكثر اللاعبين سعادة هو برونو سوريانو لاعب خط وسط فياريال والذي شارك في الشوط الثاني بعد غياب عن الملاعب دام 1128 يوما بسبب الإصابة حيث كانت آخر مشاركة سابقة له في المباريات في أيار/مايو 2017 .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء اغلاق حاجب الاعلانات