بروكرز
رياضةسلايدر

إبراهيموفيتش يغيب عن ميلان في مواجهة ليفربول بدوري أبطال أوروبا

استبعد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من قائمة فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم للمباراة المقررة أمام ليفربول الإنجليزي غدا الأربعاء في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بسبب الإصابة.

وعاد إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، إلى التهديف بقميص ميلان إثر مشاركته من مقعد البدلاء في المباراة التي فاز فيها ميلان على لاتسيو 2 / صفر أمس الأول الأحد في الدوري الايطالي، وقد أحرز الهدف الثاني للفريق.

وجاءت تلك العودة بعد غياب دام أربعة أشهر بسبب إصابة في الركبة، والآن تبين أن إبراهيموفيتش يعاني من مشكلة في عقب أخيل وهو ما سيحرمه من المشاركة في مباراة الغد المقررة على ملعب “أنفيلد”.

ويعني ذلك أن المدير الفني ستيفانو بيولي سيدفع باللاعب أنتي ريبيتش أو أوليفيه جيرو المهاجم السابق لأرسنال وتشيلسي، في مركز رأس الحربة في مواجهة ليفربول الذي يدربه يورجن كلوب.

وأعلن بيولي أن جيرو لن يستطيع اللعب طوال 90 دقيقة لدى عودته بعد فترة غياب بسبب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد.

وقال بيولي خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم :”زلاتان يعاني من التهاب، قدم محاولات صباح اليوم، لكن المخاطرة في هذه المرحلة من الموسم لا تجدي.”

وأضاف بيولي :”أعتقد بالتأكيد أن زلاتان سيعود قريبا. حالات الغياب جزء من كرة القدم، سأكون بحاجة إلى الاختيار ما بين أنتي وأوليفيه.”

ويتمتع إبراهيموفيتش بخبرة كبيرة في دوري الأبطال، وقد سجل 48 هدفا في 120 مباراة بالبطولة، من بينها تسعة أهداف كانت بقميص ميلان بين عامي 2010 و2012 .

ويتأهب ميلان للمشاركة في دوري الأبطال للمرة الأولى خلال ثمانية أعوام، وذلك بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني بالدوري الإيطالي.

وكانت آخر مشاركة سابقة لميلان في دوري الأبطال في موسم 2013 / 2014 ، علما بأنه توج بطلا لأوروبا سبع مرات في تاريخه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق