بروكرز
رياضة

إصابة دياز تضاعف معاناة هجوم الريال قبل مواجهة أتلتيكو بالدوري الإسباني

أعلن نادي ريال مدريد اليوم الخميس أن لاعبه ماريانو دياز سيغيب عن مواجهة أتلتيكو مدريد بديربي العاصمة الإسبانية يوم الأحد المقبل في قمة مباريات المرحلة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتعرض دياز للإصابة خلال تعادل الريال 1 / 1 مع ضيفه ريال سوسييداد يوم الإثنين الماضي، في المرحلة الماضية للمسابقة، ليتم استبداله خلال اللقاء.

أوضح الريال أن دياز، الذي خاض 15 مباراة حتى الآن هذا الموسم، تعرض لإصابة في منطقة الحوض.

وجاء في بيان نشره الريال على موقعه الإلكتروني الرسمي اليوم: “عقب الفحوصات التي خضع لها لاعبنا ماريانو دياز ، من قبل القسم الطبي في ريال مدريد ، تم تشخيص إصابته في منطقة الحوض. سوف تتم متابعة عملية تعافيه في الفترة المقبلة”.

ولم يحدد الريال إطارا زمنيا لغياب دياز ، لكن من المتوقع أن يغيب لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع.

وبالإضافة إلى المواجهة مع فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، ممن المرجح أن يغيب ماريانو دياز أيضا عن مباراة الفريق الملكي مع ضيفه إلتشي في 13 مارس الحالي.

ومن غير المتوقع أيضا أن يلحق دياز بلقاء الريال مع ضيفه أتالانتا الإيطالي بإياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، في 20 من الشهر الحالي.

تأتي إصابة دياز، لتضاعف من معاناة الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، قبل مواجهة متصدر ترتيب الدوري الإسباني، الذي يبتعد بفارق خمس نقاط أمام الفريق الأبيض، صاحب المركز الثالث، ومازال يمتلك مباراة مؤجلة أيضا.

ويسابق الفرنسي كريم بنزيمه مهاجم الريال الزمن من أجل اللحاق بمواجهة أتلتيكو، بعدما تسببت الإصابة في غيابه عن الفريق في مبارياته الثلاث الأخيرة.

ويعتبر بنزيمه أفضل هداف للريال هذا الموسم، بعد أن هز الشباك في 17 مناسبة خلال 28 مباراة لعبها عبر جميع المسابقات.

في حال عدم قدرة بنزيمه على اللحاق بمواجهة أتلتيكو، فمن المنتظر أن يستعين زيدان باللاعب الصاعد هوجو دورو لقيادة هجوم الريال في المباراة.

وشارك دورو في ثلاث مباريات فقط مع الريال، بعد أن تم تصعيده للفريق الأول، قادما من فريق الشباب بالنادي.

يذكر أن قائمة غيابات الريال تضم المدافع المخضرم سيرخيو راموس، قائد الفريق، والبلجيكي إيدين هازارد وإيدر ميليتاو وداني كارفخال، فيما قد يكون الظهير البرازيلي مارسيلو لائقا لبدء المباراة، بعد شفائه من الإصابة العضلية التي تعرض لها مؤخرا، حيث جلس على مقاعد البدلاء خلال لقاء سوسييداد.

وكان الريال قد حقق خمسة انتصارات مقابل تعادل وحيد في مبارياته الست الأخيرة بجميع البطولات قبل لقاء الديربي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق