بروكرز
رياضةرياضة محلية

خاص لـ “الإخبارية”.. صفقة الأهلي الخامسة وتفاصيلها المادية

أكد مصدر موثوق لـ “الإخبارية” أن الأهلي دخل في مفاوضات مع الإنتاج الحربي لضم مصطفى البدري في الميركاتو الصيفي. بعد هبوط فريقه إلى الممتاز ب في الموسم المقبل.

وقال المصدر إن اللاعب نال إشادة واعجاب لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح،. والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني خاصة في مباراتي الإنتاج أمام الأهلي والزمالك.

وكشف مصدر مسئول عن أن إدارة الأهلي قررت شراء اللاعب للاستفادة من إمكاناته الفنية،. والتسويقية من خلال ضمه وإمكانية إعارته خاصة في ظل التدعيمات التي قام بها الجهاز الفني في نفس مركزه.

وأضاف المصدر أن أمير توفيق مدير التعاقدات تواصل مع إدارة الإنتاج الحربي وعرض 5 ملايين جينه لشراء اللاعب،. خاصة أن الفريق هبط رسمياً إلى القسم الثاني.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الفريق العسكري اشترطت الحصول على 10 ملايين جتيه للاستغناء عن اللاعب في ظل العروض التي وصلت من أندية الاتحاد والزمالك وبيراميدز عن طريق بعض الوكلاء.

وأوضح  المصدر أن مصطفى البدري وقع على عقود انتقاله للأهلي، خاصة أنه من ناشئي القلعة الحمراء وينتظر قرار ناديه لبيعه خلال الساعات المقبلة.

وكانت إدارة التعاقدات بالأهلي نجحت في ضم 4 صفقات جديدة دفعة وحدة هم الجنوب إفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكيسوني وكريم فؤاد وحسام حسن.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق