بروكرز
غير مصنف

الاعلان الرسمي لـ مسلسل نسر الصعيد / Nesr Elsa3ed

الاعلان الرسمي لـ مسلسل نسر الصعيد / بطولة محمد رمضان | رمضان2018 - Nesr Elsa3ed

طرح الفنان محمد رمضان، الاعلان الرسمي الثالث والنهائي لمسلسه القادم “نسر الصعيد”، على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” صباح اليوم السبت.

وتضمن الاعلان الرسمي لقطات حركة وأكشن من المسلسل بالإضافة لظهور عدد كبير من نجوم العمل مثل عماد زيادة والفنان محمد عز وسيد رجب وأخرون، وساعد ظهور هولاء النجوم، الجمهور من تحديد أدوار هولاء النجوم في مسلسل نسر الصعيد.

وبعد أن نشر محمد رمضان الاعلان الرسمي على قناته الرسمية بموقع “يوتيوب” تخطى الفيديو نسبة مشاهدة مرتفعه خلال ثلاث ساعات وصلت إلى أربعون ألف مشاهدة 4.0000 تقريباً.

قنوات عرض العمل وموعد العرض 

ويعرض المسلسل على شاشة قناة dmc دراما في تمام الساعة الثامنة مساءً مع بداية شهر رمضان الكريم والإعادة  الأولى الساعة الثالثة فجراً والإعادة الثالثة الساعة الثانية ظهراً.

وأقترب أسرة عمل مسلسل نسر الصعيد والمخرج ياسر سامي ومونتير العمل من الأنتهاء من تصوير العمل خلال الاسابيع القادمة، وذلك حسب ما نشره المخرج ياسر سامي على صفحتة االشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، جاء ذلك خلال البوست الذي نشرة ياسر سامي معلق

أبطال مسلسل نسر الصعيد في الاعلان الرسمي

الاعلان الرسمي
الاعلان الرسمي

العمل بطولة محمد رمضان و(سيد رجب – وفاء عام – درة – دينا – عائشة بن أحمد – عايدة رياض- محمد عز- باسل الزارو- مها ابو عوف – صبرى عبد المنعم – يوسف عثمان – مؤمن نور -هاجر أحمد – ومحمد حاتم – وأسماء جلال – وهاجر عفيفى ) وتأليف محمد عبد المعطى، ومن إنتاج العدل جروب، وإخراج ياسر سامى، وهي المره الأولى الذي يقوم فيها ياسر سامي بإخراج عمل فني  .

قصة مسلسل نسر الصعيد

تدور أحداث المسلسل حول ضابط مباحث ” زين ” والذي يجسد شخصيته محمد رمضان، وبحكم مهنته يقابل أنواع كثيرة من المجرمين والمظلومين، إلى جانب حياته الشخصية والصراع الذي يواجهه مع عائلة أخرى موجودة في محافظة قنا ويمثلها الفنان سيد رجب.

أحداث مسلسل نسر الصعيد

و تزوج النجم محمد رمضان من أبنة عمه والذي تلعب دورها الفنانه “درة” ويستمر زواجه منها لمدة 6 أشهر، ومع تصاعد الأحداث تبدأ المشاحنات والأزمات بينهما على يد شقيقتها، التى تعتبر ” زين”  شخصًا فقيرًا، وتبدأ فى التخطيط حتى ينفصل زين عن زوجته، وبالفعل تنجح شقيقة درة فى الوقيعة بينهما، ويبدو أن العمل سيكون حافلا بأجواء الحركة والإثارة، فقد ظهر رمضان في بعض اللقطات السريعة والحركة، جاء ذلك في الإعلان الأول للمسلسل والذي تخطى المليون مشاهدة بعد 24 ساعة من نشره .

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء اغلاق حاجب الاعلانات