بروكرز
اقتصادشركات

المغنية والمؤلفة الأمريكية “كاميلا كابيلو” تنضم لمجموعة ماستركارد لتوفير تجارب رقمية لا تقدر بثمن

كتبت : مروه ابوزاهر

“برايان هابانا” و”نعومي أوساكا” و”وسيم أكرم” وشركاء آخرون من بينهم “دبي أوبرا” يثرون شغف الناس من حول العالم بالفنون والثقافة والطهي والموسيقى والرياضة

أعلنت ماستركارد عن شراكة مع سفرائها في أنحاء العالم لابتكار تجارب فنية وثقافية استثنائية تُضفي أجواء مميزة للمستخدمين وتعزز من خبراتهم ومعارفهم أثناء تواجدهم في المنازل، كمشاهدة العروض الموسيقية الجديدة للمغنية والمؤلفة الأمريكية “كاميلا كابيلو”، والمشاركة في جلسة أجوبة وأسئلة مع أسطورة الرجبي “برايان هابانا”، وصولًا إلى تعلم طريقة إعداد أشهى الوصفات العائلية مع نجمة التنس والفائزة مرتين ببطولة جراند سلامGrand Slam™)   (“نعومي أوساكا”. وتعتزم ماستركارد تسخير خبرتها الطويلة في مجال تنظيم الفعاليات التقليدية لتقديمها بأسلوب تفاعلي شيّق عبر الإنترنت ضمن سلسلة من التجارب الرقمية العالمية التي لا تقدر بثمن، والضرورية لتعزيز المشاعر الإيجابية وبث روح الحماس لدى الأفراد في هذه الأوقات لاكتشاف مواهبهم وهواياتهم المفضلة كالموسيقى والرياضة والطهي. 

وبهذه المناسبة، قال راجا راجامانار، رئيس التسويق لدى ماستركارد: “لقد منحتنا منصة “برايسلس” المخصصة للتجارب الرقمية الاستثنائية الفرصة لتعزيز التواصل مع عملائنا، وألقت على عاتقنا في الوقت ذاته مسؤولية تشجيعهم لمتابعة شغفهم في الحياة وتطوير هواياتهم وقدراتهم الإبداعية. لقد حرصنا على تطوير وتكييف حملة التسويق  التقليدية، والاستفادة من شراكاتنا لابتكار أساليب رقمية جديدة تقدم أفضل التجارب واللحظات الاستثنائية التي لا تقدر بثمن للأفراد في منازلهم”. 

وتتنوع هذه التجارب لتشمل مختلف المجالات والهوايات من شتى أنحاء العالم، وستعرض جميعها على منصة ماستركارد المخصصة للتجارب الرقمية العصرية (Priceless.com). ويمكن للجميع الاستمتاع بأجمل العروض الموسيقية والصوتية، وأفكار لممارسة الألعاب يقدمها محترفون، والمشاركة في جلسات خاصة لتعليم أساليب الطهي من قبل مشاهير الطهاة، أو المشاركة في جلسات تدريب مع أبرز خبراء اللياقة والصحة البدنية، أو المشاركة جولات خلف الكواليس في بعض أشهر الوجهات العالمية، وغيرها الكثير من التجارب الفريدة. كما يُمكن لزوار المنصة الوصول إلى المزيد من المحتوى الحصري للعديد من المشاهير والخبراء والسفراء.

ومن جانبها، قالت بياتريس كورناكيا، نائب أول رئيس قسم التسويق والاتصال لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى ماستركارد: “نجحت ماستركارد في تشجيع المستخدمين على ممارسة هواياتهم وشغفهم لعقود من الزمن، ونعمل بشكل متواصل على تكييف نهجنا لتحقيق ذلك بأساليب جديدة مبتكرة وهادفة. ونعد بمواصلة مسيرة تطوير وتحديث علامتنا التجارية ونهجنا الفريد مع المستهلكين في صميم كل ما نقوم به، وبتوفير القيمة لحاملي بطاقات ماستركارد الائتمانية”.

ويمكن للزوار المشاركة في رحلات افتراضية عالمية، والتعرف على: 

الفنون والثقافة: قم بزيارة المتحف الوطني في إسبانيا “تيسين برونيميزا”، وتعرف على القصص الفريدة لبعض أشهر الأعمال الفنية الموجودة  فيالمتحف، وشارك في جولات ضمن كواليس بعض أشهر دور الأوبرا العالمية، بدايةً من دبي وصولاً إلى سيدني، أو تعلم أساسيات مهارات وفنون السيرك على يد أبرز المؤدين والمحترفين لدى “سيرك دو سيليه” في كندا.

تجارب الطهي: طور مهاراتك في إعداد وتحضير أشهى الأطباق والوصفات خلال فترة بقائك في المنزل مع الشيف فانيسا بايوما، أو تعلم كيفية تنظيم أجمل الحفلات الافتراضية مع خبيرة إعداد وتحضير المشروبات بيليندا تشانغ، كذلك يمكنك المشاركة في دروس الطهي الافتراضية مع الشيف غراهام إيليوت والشيف “جيه. جيه. جونسون“. شاهد الشيف “برايان فولتاجيو” وهو يشرح كيفية استخدام الأطعمة والمكونات الموجودة في مطبخك لإعداد وصفات وأطباق شهية، أو شارك في دروس افتراضية لتعلم أساليب الطهي من أشهر طهاة أوروبا الحاصلين على تصنيف ميشلان العالمي من خلال جمعية مطاعم JRE-Jenues.

الموسيقى: استمتع بأجمل جلسات الموسيقى والصوت في المنزل مع المغنية والمؤلفة الكوبية الأمريكية “كاميلا كابيلو” المرشحة للفوز بجوائز غرامي، والتي ستبث أحدث وأشهر إنتاجات الموسيقى في تجربة فنية فريدة ستنطلق يوم 27 مايو. 

الرياضية الإلكترونية: احصل على إجابات شخصية عبر الفيديو حول الاستراتيجيات والتكتيكات الأنسب والمزيد من أشهر لاعبي الرياضة والألعاب الإلكترونية من دوري الأبطال الأوروبي للأساطير، وأعضاء منظمة 

G2 الرائدة في مجال الرياضة الإلكترونية، إلى جانب تجارب رقمية حصرية من مقدمة دوري الأبطال للأساطير “إيفجي ديبورتيري” التي تشتهر باسم Sjokz.

الرياضة: طور مهاراتك وقدراتك في رياضة الجولف واستمتع بنصائح ومعلومات قيمة من أشهر لاعبي الجولف أمثال إيان بولتر، وجاستن روز، وأنيكا سورينستام، وشارك في رحلة إبحار إلكترونية (e-sailing) مع البحارين النيوزيلانديين بيتر بيرلنغ وبلير توك، وتعرف على أسرار لعبة البيسبول من أشهر رماة كرة البيسبول أمثال ديفيد كون وتيم ويكفيلد. وإن كنت من عشاق كرة القدم، يمكنك التعرف على أشهر التقنيات والمهارات الكروية من لاعبين محترفين من مختلف أنحاء العالم مثل لاعبة كرة القدم الكندية كاديشا بوكانان، واللاعبة الدنماركية بيرنيل هاردا، واللاعبة الأسترالية سام كير، واللاعبة اليابانية ساكي كوماجاي، واللاعبة الفرنسية ويندي ريناد. وستتضمن التجارب المستقبلية مشاركات من أسطورة الكريكت الباكستاني وسيم أكرم، ونجم كرة التنس الهندي فيجاي أمريتراج، وأسطورة الرجبي النيوزيلندي دان كارتر، وأسطورة الرجبي الجنوب إفريقي برايان هابانا، ولاعبة كرة القدم النرويجية أدا هيغربيرغ، بالإضافة إلى نجم الرجبي الياباني مايكل ليتش، ونجمة التنس والفائزة مرتين ببطولة جراند سلام نعومي أوساكا، ولاعبة كرة القدم الإنجليزية أليكس سكوت.

سيتم بث بعض التجارب بشكل مباشر وهي متاحة لعامة الناس، بينما البعض الآخر مخصص لحاملي بطاقات ماستركارد والشركاء. وتتوفر معظم هذه التجارب خلال هذا الوقت. وتتوفر التجارب الرقمية التي لا تقدر بثمن لشركاء ماستركارد من خلال حلول API. لمزيد من المعلومات حول التجارب الرقمية التي لا تقدر بثمن، بما في ذلك إعادة مشاهدة التجارب والفعاليات السابقة أو للمشاركة في تجربة مرتقبة، يرجى بزيارة: Priceless.com*. 

ماذا يقول الشركاء:

نعومي أوساكا: “من المهم جدًا بالنسبة لي أن أتواصل مع الناس من حول العالم، حيث لدي أقارب وأصدقاء ومعجبون في العديد من البلدان. في هذه الأوقات حيث نبحث عن الدافع والإلهام في أماكن مختلفة، أعتقد بأنه من الرائع أن أدخل في شراكة مع ماستركارد خارج أرض الملعب لمشاركة بعض تجاربي المنزلية مع الآخرين”.

بيرنيل هاردا: “أنا سعيدة بالشراكة مع ماستركارد من أجل دعم قضية نبيلة والتواصل مع حاملي البطاقات من حول العالم خلال هذه الأوقات الصعبة. من الضروري أن نشارك تجاربنا ونشجع بعضنا البعض على اغتنام هذا الوقت الذي نقضيه في المنزل لتحقيق أقصى استفادة ممكنة”.

سام كير: “تواصل ماستركارد جهودها للتواصل مع الناس من حول العالم في هذه الأوقات التي يتم فيها تشجعيهم على البقاء في المنزل. وأنا سعيدة بأن أكون شريكة للشركة في هذه الجهود”.

أليكس سكوت: “نمرّ جميعًا بأوقات صعبة اليوم، وأتمنى أن تسهم شراكتي مع ماستركارد في التخفيف عن الناس وتزويدهم بوسائل مختلفة للقيام بالأشياء التي يحبونها أثناء التزامهم بالتباعد المكاني”.

أنيكا سورينستام: “إن كنت من حاملي بطاقات ماستركارد، قم بزيارة Priceless.com وتعرف على التجارب المذهلة التي تقدمها ماستركارد خلال هذه الأوقات الصعبة. وإنه ليسعدني ان أكون جزءًا من هذا البرنامج المميز”.

*تتطلب بعض التجارب التسجيل في Priceless.com نظرًا لمحدودية الأماكن. قد تقوم ماستركارد باستبدال فعاليات معينة بحسب ما تراه مناسبًا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء اغلاق حاجب الاعلانات