بروكرز
اقتصادشركاتعقارات

انطلاق فعاليات معرض “EPIS” يوليو المقبل بمشاركة أكثر من ٢٥ مطورًا عقاريًا في نسخته الرابعة

كتبت  – مروة أبو زاهر

أعلنت شركة 2H لتنظيم المعارض عن انطلاق فعاليات معرض EPIS العقاري في 7 إلى 10 يوليو المقبل، بمشاركة أكثر من ٢٥ مطورًا عقاريًا من كبار المطورين في السوق.

وقال إسلام برهان، عضو مجلس إدارة شركة 2H لتنظيم المعارض، إن الشركة لديها خطة لتنظيم عدد من المعارض خلال العام الجاري تبدأها بمعرض EPIS والذي يتميز بالاختيار الجيد لموعد انعقاده مع بداية موسم الصيف وقبل افتتاح العاصمة الإدارية وانطلاقة النشاط بالسوق العقاري، مشيرا إلى أن المعرض سيضم مشروعات متنوعة وفرصًا استثمارية متميزة للعارضين والزائرين.

وأضاف أن الشركة تستهدف التنوع في محفظة المطورين المشاركين وكذلك بالنسبة للمشروعات المطروحة بالمعرض بما يتناسب مع احتياجات ورغبات كافة الزائرين للمعرض، كما أن الشركات المتواجدة تقدم عروضًا حصرية وأنظمة سداد متميزة لا تتم إلا خلال فترة المعرض فقط.

ونوه أن العقار لا يزال الملاذ الآمن للاستثمار بعد انخفاض عائد الشهادات البنكية فهو مخزن للقيمة وذو عائد استثماري مرتفع للعميل، كما أن تنوع المشروعات المطروحة وابتكار المطورين باستمرار لتقديم أنظمة سداد متنوعة للعملاء يدعم اتخاذ القرار الشرائي للعميل، فضلا عن مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري لمتوسطي الدخل والتي تساعد الكثير من العملاء في شراء وحداتهم.

وأوضح هشام عنبة، عضو مجلس إدارة شركة 2H لتنظيم المعارض، أن معرض EPIS يتميز بتجميع أكبر عدد من المطورين المتميزين بمشروعاتهم المتنوعة في مكان واحد يتيح للعميل الاختيار من مشروعات متعددة، وهو ما يستفيد منه العميل في النهاية، فضلا عن تقديم عروض استثنائية تنافسية يستفيد منها العميل.

وأكد أن أهم عناصر نجاح المعارض العقارية هو اختيار توقيت انعقاد المعرض ومكان انعقاده والشركات المتواجدة به بحيث يتم اختيار الشركات التي تتواجد في فعاليات المعرض بعد التأكد من جديتها ومصداقيها والحفاظ على تقديم معرض عقاري قوي وناجح، واختيار الشركات التي لها سابقة أعمال وسمعة قوية بالسوق العقاري.

وأكد هيثم برهان، عضو مجلس إدارة شركة 2H لتنظيم المعارض، اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لحماية الزائرين والعارضين بالمعرض وبما يتناسب مع الضوابط التي حددتها الدولة لانعقاد المعارض المختلفة، لافتا إلى أنه فى إطار توجيهات الدولة للقضاء على فيروس كورونا معظم المواطنين يأخذون التطعيمات بسرعة كبيرة لعودة الحياة لطبيعتها قبل الأزمة.

وتوقع نجاح فعاليات المعرض مع الخبرة التراكمية للشركة في تنظيم معارض داخل مصر وخارجها في عدد من الدول العربية، فضلا عن وجود عدد من كبار المطورين المشاركين بالمعرض، بالإضافة إلى وجود احتياج حقيقي لتنظيم مزيد من المعارض عقب فترة من التوقف السابقة، مشيرا إلى أن المعارض تتميز بتقديم عروض مميزة استثنائية خلال فترة المعرض.

وأشار إلى أن تنفيذ نهضة عمرانية شاملة بمصر وتدشين جيل من المدن الجديدة تسعى الدولة من خلاله لتحقيق تنمية شاملة، يساهم في تنشيط كافة القطاعات الاقتصادية ومن بينها القطاع العقاري والذي يساهم بنحو 17% في الناتج الإجمالي المحلي، لافتا إلى أهمية الطلب الحقيقي في الحفاظ على استمرار عمل القطاع العقاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق