اقتصادشركات عقاريةعقارات

باستثمارات 4 مليارات جنيه.. «The Waterway» تطرح «5A» لكبار العلامات التجارية

في إطار شهرتها وريادتها فى تنفيذ المباني الخدمية وخلق حياة متكاملة بالمدن الجديدة، وحرصًا منها على تقديم منتجات فريدة ومبتكرة للسوق المصرية، جاذبة للاستثمارات المحلية والأجنبية, تطرح الشركة الرائدة «ذا ووتر واى» «The Waterway» على رجال الأعمال وكبار المؤسسات والعلامات المحلية والأجنبية أحدث منطقة أعمال متكاملة تجمع بين الخدمات الإدارية والتجارية والترفيهية فى التجمع الخامس باستثمارات تبلغ 4 مليارات جنيه .

يتسم «5A» بموقع استراتيجي مميز في قلب القاهرة الجديدة على الطريق الدائري مباشرة، وعلى مدخل شارع التسعين الشهير، كما يتميز «5A» بمدخل خاص على الطريق الدائري .

وتطبق «ذا ووتر واى» «The Waterway» أحدث الأساليب الإنشائية والفنية بتصميمات عالمية وطراز معماري مبتكر، كما يتم توفير مسطحات مائية وخضراء واسعة بالمشروع أسوة بجميع مشروعاتها الرائدة والتى تعد أحد أكبر مطوري التجمع الخامس، عبر تنفيذ مشروعات مميزة مثل 

كومباوند «ذا ووتر واى» «The Waterway» ، ومشروعات «White» و«W Waterway»، وجميعها علامات مميزة أحيت بدورها منطقة مهمة في التجمع الخامس.

وتعقيبًا على ذلك أعرب السيد هيثم سمير.. الرئيس التنفيذي للشركة، عن تفاؤله بمستقبل القطاع العقاري خلال 2020، خاصة فيما يتعلق بالطلب على المسطحات الخدمية الإدارية والتجارية، وهو ما انعكس على رغبة «ذا ووتر واى» «The Waterway» فى التوسع بإنشاء مشروعات رائدة تلبى الطلب الهائل على تلك الخدمات من قبل الماركات العالمية والعلامات التجارية المحلية.

وأضاف سمير أن «ذا ووتر واى» «The Waterway» تراهن من خلال مشروعها «5A»على تقديم منتج عقارى مميز للسوق المصرية، وهو ما ظهر في اهتمام الماركات والعلامات التجارية بالمشروع، مشيراً إلى أن هناك ماركات عالمية تدخل السوق المصرية للمرة الأولى وتفتتح أفرعًا لها بـ «5A» منها إحدى أشهر الماركات في باريس، وهو ما يعد دليلاً على تميز المشروع .

ويقع «5A» على مساحة إجمالية تبلغ 35 ألف متر مربع، ويوفر مساحات مبنية مقسمة إلى 32 ألف متر إداري و20 ألف متر تجارى و44 ألف متر جراجات وانتظار للسيارات .

وأوضح أن الشركة أتاحت نظام التمليك للوحدات الإدارية، والإيجار للوحدات التجارية، ومن المقرر بدء التسليم خلال 2020 والافتتاح في مارس 2021 .

ولفت إلى أن شركة «إيكوتى» هي الذراع التسويقية لمشروع «5A»، مضيفًا أنه تم الانتهاء من الأعمال الإنشائية الخاصة بالمشروع ولم يتم البدء فى الإعلان عنه وتسويقه إلا بعد تلك الخطوة وذلك فى إطار المصداقية المعهودة للشركة، التي تحرص دائمًا على البناء ثم البدء في البيع والتسويق وهو ما يضيف لها ميزة تفضيلية عن المنافسين في السوق.

وأكد أن «ذا ووتر واى» «The Waterway» بدأت في استقبال رغبات العلامات والماركات، وكذلك الشركات والمؤسسات الكبرى الراغبة في الحصول على مساحات تجارية وإدارية وسيتم التعاقد فعليًّا وإعلان ذلك خلال مارس المقبل .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء اغلاق حاجب الاعلانات