تصفح العدد الورقى
اقتصادشركات

بالتزامن مع حلول عقد على إطلاقه.. سيتي سكيب مصر يسجل عدد الزوار الأعلى في تاريخ المعرض

كتبت- مروه أبوزاهر

شهد سيتي سكيب مصر هذا العام من 22 إلى 25 سبتمبر إقبالاً هو الأعلى من نوعه في تاريخ المعرض الممتد لعشر سنوات، حيث توافد 19,489 من المشترين والمستثمرين المحتملين إلى مركز مصر للمعارض الدولية لاستكشاف الفرص العقارية المتاحة وتقييم حالة القطاع في مرحلة ما بعد كوفيد-19.

وبالتزامن مع مرور عقد على إطلاق الحدث، استقطبت الفعالية العقارية الأكثر تأثيراً في قطاع التواصل والتطوير والاستثمار العقاري في الدولة 216 من ممثلي وسائل الإعلام لتغطية أخبار 65 جهة عارضة مشاركة والتعرف على آفاق القطاع مع قائمة متميزة تضم 45 متحدثاً بارزاً شاركوا في مؤتمر سيتي سكيب مصر الذي عقد يومي 20-21 سبتمبر في فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا.

وتعليقاً على الموضوع، قال كريس سبيلر، مدير مجموعة سيتي سكيب لدى شركة إنفورما ماركتس المنظمة لسيتي سكيب: “حقق المعرض نجاحاً لافتاً، إذ أكّدت مشاركة 25,351 شخص توقعات الخبراء حيال انتعاش الاقتصاد العقاري في مصر مع بداية العام المقبل. كما كانت الأصداء إيجابية للغاية لدى الجهات العارضة، سواءً المشاركة بشكل منتظم في المعرض أو الجديدة فيه”.

وضمّت قائمة المشاركين الجُدد في المعرض شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري، المسؤولة عن تطوير مشروع ريزيدنس إيت الفاخر في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي حققت مبيعات تجاوزت التوقعات الأولية المرجوة من المشاركة، بالإضافة إلى اكتساب معرفة مُعمّقة حول توجهات المشترين ما يسهم بتعزيز استراتيجيتها الخاصة بدخول الأسواق خلال الفعالية.

وبهذا الصدد، قال مصطفى صلاح، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري لدى سكاي أبوظبي: “نتوقع زيادةً في عائدات المبيعات، نتيجة الإقبال الكبير من العملاء المحتملين ومشاركة أضخم شركات التطوير العقاري في مصر. وستساهم التحليلات والتوقعات المرتبطة بالسوق في رسم ملامح استراتيجيتنا التسويقية مستقبلاً لمساعدتنا في تنويع منهجيتنا المعتمدة للتواصل مع المستثمرين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى