بروكرز
الأخبار

بالصور | الجمارك تضبط 3 كيلو وربع مشغولات ذهبية بمطار القاهرة

كتبت – حنان عز الدين

نجحت سلطات جمارك مطار القاهرة  الدولي في إحباط محاولة راكبة عربية تهريب كمية كبيرة من المشغولات الذهبية، أثناء إنهاء إلاجراءات الجمركية على ركاب الطائرة الإماراتية القادمة من دبي في صالة الخدمة المميزة.

أثناء إنهاء إلاجراءات الجمركية على ركاب الطائرة الاماراتية القادمة من دبى  استوقفت أسماء عزمي مأمور الجمرك إحدي الراكبات عند محاولتها الخروج من بوابة اللجنة الجمركية والتي أنكرت حوزتها لما يجب الإفصاح عنه او ما يستحق عنه رسوما وضرائب جمركية وبتفتيش حقائبها  علي جهاز الفحص بالأشعة وجد ما يشتبه ان يكون مشغولات ذهبية في الحقيبتين  .

قام أحمد أبو بكر فؤاد مدير الحركة المشرف علي صالتي الوصول والخدمة المميزة بتكليف أسماء عزمي بتفتيش الحقائب يدويا مما اسفر عن ضبط 3 وربع كيلو جرام من المشغولات الذهبية، بعد منح الراكبة ما طلبته وأقرت انه لاستعمالها الشخصي، أمر أحمد عبد الفتاح طه مدير إدارة الجمرك بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكبة بعد العرض علي الدكتور ماجد موسي مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي.

جاء ذلك تنفيذا لتعليمات الشحات غتورى رئيس مصلحة الجمارك ، بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركى .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق