تصفح العدد الورقى
حوادث

بتهمة التشهير.. الحكم في تغريم منة فضالي بـ 30 مليون جنيه لـ27 أكتوبر

قضت المحكمة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، حجز الدعوى المقامة من رجل أعمال يدعى عريان فهيم، ضد الفنانة منة فضالي، يتهمها بــ”التشهير ونشر أخبار كاذبة”، بشأن محلات مجوهراته، لجلسة ٢٧ أكتوبر للحكم.

وطلب مقيم الدعوى، تعويض مالي قدرة 3 مليون جنيه من “فضالي”، مشيرًا إلى أنها حاولت الفصال أثناء شرائها قطع مشغولات ذهب من محل مجوهراته، إلا أن طلبها قوبل بالرفض، فقامت بتوجيه سيل من الإهانات له واتهامات جزافية تسببت  له في أضرار مادية ونفسية جراء تصريحاتها ضده.

وكان المحامي سمير صبري، قد تقدم موكلًا عن عريان فهيم الجواهرجي، بدعوى تعويض ضد الفنانة منة الفضالي، واتهمها بتعمد نشر أخبار كاذبة عبر موقعها الإلكتروني، وعبر رسائل صوتية تتعمد من خلالها التشهير به وبسمعته التجارية وإهانته.

وبدأت تفاصيل الواقعة بذهاب  الفنانة منة فضالي لشراء مشغولات ذهبية من مجوهرات عريان فهيم في شارع البطل أحمد عبد العزيز، وعندما حاولت تنزيل الأسعار بـ”الفصال” فوجئت بالرفض.

وبحسب الدعوة المقامة  هاجمت فهيم؛ بسبب موقفه بـ “رفض الفصال” و عدم تنزيل الأسعار لها، كما أرادت، وبعد خروجها دون شراء، أرسلت مكالمات صوتية تحتوي على عبارات إهانة لموكله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى