بروكرز
بث مباشر

مشاهدة مباراة ارسنال واتليتكو مدريد مباراة الإياب الدوري الأوروبي

بث مباشر مشاهدة مباراة ارسنال واتليتكو مدريد مباراة الإياب الدوري الأوروبي

يقدم موقع الإخبارية مصر بث مباشر مشاهدة مباراة ارسنال واتليتكو مدريد حصرياً بدون تقطيع ومناسب لجميع الهواتف وأصحاب الباقات

عندما وصل آرسنال إلى أتلتيكو مدريد في اختبار صعب ، انتهى فشل المدافعين عن الفوز على أتليتكو ​​يوم الخميس عندما استضافوا أتلتيكو مدريد في الدور نصف النهائي من بطولة الأمم الأوروبية.

المباراة بين ارسنال واتليتيكو مدريد

مباراة آرسنال الإنجليزية ضد أتليتكو ​​مدريد ستكون في واندا متروبوليتانو وستقام في الساعة 9:00 و 5 دقائق وسيتم بثها على قناة beinsports HD2 ، وسيتم التعليق عليها من قبل علي محمد علي.

فشل رجال فينجر في مباراة الذهاب من خطف فريق كرة القدم.

ارسنال vs اتلتيكو مدريد في الدوري الاوربي
وخسر أتلتيكو مدافعه الكرواتي سيما فيركاليكو في وقت مبكر بعد تلقيه تحذيرين في أول عشر دقائق. تبعه سيمون “الغاضب” إلى المدرجات أقل من خمس دقائق بعد الحكم كليمان توربان.

ومن المقرر أن يعود المدافع المخضرم خوانفران إلى الجانب الإسباني بعد مغادرة فورسيلكو في مباراة الذهاب.

بدأنا العمل مع فريقنا في طريقنا للعمل.

إذا استمر هذا ، فمن المتوقع أن تكون مباراة العودة النهائية على فينغر على الساحة الأوروبية مع أرسنال لأن القرعة كافية لدخول أتليتكو ​​مدريد إلى نهائي المسابقة المقرر في 16 مايو في ليون ، فرنسا ، التي فازت بلقبها مرتين (2010 و 2012).

سيغيب محمد الننائي لاعب أرسنال عن المباراة بسبب إصابة في الكاحل ، في حين أن مهاجم الغابون بيير إميريك أوباميانج سيكون خارج الدوري مع المدفعجية.

مباراة ارسنال واتلتيكو مدريد بث مباشرمشاهده بث اون لاين اتلتيكو مدريد 3-5-2018 الدوري الاوروبي لقاء اليوم , كورة لايف نقل مباشر اتلتليكو مدريد ارسنال في مباراة الاياب من دوري الاوروبي حيث من مقرر ان يحل ضيفا علي ملعب واندا ميتروبوليتانو اليوم بعدما انتهي ذهاب لها بهدف مقابل هدف مباشر.

في هذه الأثناء يستعيد أتليتكو ​​مدريد المدافع البرازيلي فيليبي بعد حصوله على إذن طبي للمشاركة في مباراة أرسنال بعد تعرضه لإصابة خلال مباراة فريقه ضد نادي لوكوموتيف موسكو الروسي في الدوري الأوروبي.

في الدور نصف النهائي الثاني من دوري الأبطال الأوروبي ، سيكون على سالزبورغ الجانب النمساوي تعويض الخسارة 2-0 أمام مرسيليا.

شاهد المباراة من هنا جودة full HD بدون تقطيع

البث المباشر للمحمول من هنا 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء اغلاق حاجب الاعلانات