بروكرز
الأخبارنجوم وفنون

بعد أزمة «رمضان» و«الطيار الموقوف».. رواد الـ”فيس بوك” ينشرون صور النجوم علي مقعد مساعد الطيار

كتبت : هاله هشام

 تعاطف جمهور الفنان محمد رمضان مع الطيار الموقوف، وكان تعليقهم انه ليس محمد رمضان الشخصية المشهورة الأولي الذي يتواجد داخل كابينة الطيار ويلتقط الصور، فقد سبقوه من قبل مشاهير وفنانين مصريين وعالميين، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور الذي تثبت تواجد عدد من المشاهير داخل كابينة الطيار.

الفنان تامر حسني

مشاهير يساندون الطيار الموقوف

وجاء تعليق الفنان أحمد جمال علي الأزمة:” بعيدًا عن الفن شوية أنا متعاطف جدًا مع الطيار اللي تم إيقافه مدى الحياة وبناشد معالي وزير الطيران المدني إنه يعيد النظر في الموضوع فقط من الناحية الإنسانية كلنا بنغلط والراجل غلط ويستحق العقاب لكن ميوصلش لقطع عيشه مدى الحياة لأنها صعبة اوي عليه وعلى أولاده وبيته”.

الفنانة اليسا

تفاصيل الواقعة

تعود الواقعة إلى أكتوبر الماضي، حين نشر الفنان محمد رمضان، صورة ومقطع فيديو من داخل كابينة قيادة الطائرة التابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة، وظهر خلال الفيديو صوت خلفي لأحد الأشخاص المتواجدين الذي قال: “محمد رمضان هو اللي سايق بينا الطيارة دلوقتي”، وقال محمد رمضان في الفيديو: “إحنا في تجربة الأولى من نوعها، هقوم أسوق الطيارة، أول مرة أسوق الطيارة، ثقة في الله نجاح”.

وكان قد أعلن محمد رمضان ان الطيار الذي تسبب في ايقافه عن العمل  أرسل اليه المحامي الخاص به وجلس مع المحاسب الخاص بمحمد رمضان وقدم له حسبة خاصة به تشمل أنه باقي له 3 سنوات للخروج على المعاش، وبعض المستحقات الأخرى، و ان المبلغ النهائي الذي يريده هو 9.5 مليون جنيه كتعويض.

الفنانة نيكولا سابا

وأشار رمضان إلى أنه تحدث مع رئيس شركة طيران خاصة، تربطه علاقة صداقة قديمة به، من أجل إعادة الطيار أشرف أبو اليسر للعمل مرة أخرى، وطالبه بإرسال السيرة الذاتية الخاصة به، ولكن الطيار أشرف رفض لأن رخصته مسحوبة وتابع: أنا لم أترك الرجل، وقدمت كل الحلول اللي أقدر عليها.

وحذف الفنان محمد رمضان فيديو خاص بالطيار الموقوف أشرف أبو اليسر عن عمله بسبب فيديو وصورة تذكارية التقطها رمضان من داخل كابينة قيادة الطائرة التابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة، أعلن فيه أن الطيار يطالبه بـ9.5 مليون جنيه كتعويض له عن باقي فترة خدمته في الطيران وبعض المستحقات الأخرى.

الاعلامية انجي

ولم يبق الفيديو على حسابات محمد رمضان في “فيس بوك” و”تويتر” سوى دقائق معدودة، من مساء الثلاثاء، قبل أن يقوم بحذفه لسبب غير معلوم.

النجم العالمي كريستيانو رونالدو

جاء رد الطيار الموقوف عن العمل علي محمد رمضان في مداخلة هاتفية ببرنامج 90 دقيقه: “أنا راجل ليا وضعي وتاريخي، ومقدرش أطلب فلوس من أي حد، أو أقول لحد كده”.

وأكد أشرف أبو اليسر أنه لم يطلب مليمًا منه، لافتًا إلى أن محامي الفنان طلب منه “السي في” لكي يعمل في شركة طيران، ولكن من الواضح أنه لا يعرف حجم العقوبة الموقعة عليه، وهي الإيقاف مدى الحياة عن مزاولة أي مهنة تتعلق بالطيران.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء اغلاق حاجب الاعلانات