بروكرز
تلفزيونتوك شونجوم وفنون

بعد تصدره مؤشرات بحث «جوجل».. تابع أجدد الأحداث لـ «الأخ الكبير»

 كتبت:هاله هشام

 تصدر مسلسل الأخ الكبير، بطولة الفنان  محمد رجب قائمة الأكثر رواجا في مؤشرات البحث على محرك البحث العالمي “جوجل”.

وانتهى أبطال مسلسل الأخ الكبير لمحمد رجب ، المعروض على قناة ” cbc”، من تصوير المشاهد الأخيرة من العمل، الذي نال اهتمام وإعجاب الجمهور وبدأ حربي الذي يجسده محمد رجب في إظهار أولى خطوات براءته بعدما توصل إلى صاحب صور فضيحة أخته صفية وأحضره إلى المقابر لكشف براءتها أمام أهلها أثناء دفنها.

ولكن اندفاع صابر زوج صفية تسبب في عودة حربي إلى نقطة البداية، بعد إطلاق النار على صاحب الصور في الوقت الذي كانت فيه الشرطة تقيم كمين لدخولها المفاجئ والقبض على حربي.

وبمجرد دخول الشرطة اختفى حربي وصابر من المقابر حتى يستكملوا خططهم لإظهار براءتهم والوصول إلى سوزى.

 أحداث مسلسل الأخ الكبير لمحمد رجب

الأخ الكبير تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، بطولة محمد رجب، آيتن عامر، عبير صبرى، هبة مجدى، دينا فؤاد، أشرف زكى.

ويظل الأخ الكبير محمد رجب محور أحداث العمل.

بدأ الحلقة الأولي من المسلسل بأسره حربي و هم يحتفلون بالعام الجديد، وتقدم عبير زوجه حربي هديه له، ويرفض حربي ان شقيقته صفيه تعمل مع سعاد، وتطلب فريدة التي يعمل لديها حربي المساعدة منه عندما عندما تعرضت للاعتداء من سائق.

في الحلقة الثانية ينقذ حربي فريدة ويضرب السائق، وكريم يبلغ الشرطة عن حربي، وتمرض أخت حربي الصغيرة التي تدعي صباح.

وفي الحلقة الثالثة  تقوم النيابة بحبس حربي 4 أيام علي ذمة التحقيق.

في الحلقة الرابعة قام كريم بتهديد حربي وأنه سوف يأذية، عرضت صفيه أخت حربي أن تعمل ولكن خطيبها رفض، وقرر والد فريده ان يعلن عن موعد خطوبتها علي كريم وتختم الحلقة علي أن نور مندوبه المبيعات تتعرض للسرقة

في الحلقة الخامسة بعد إن سرقت اللصوص البضاعة التي في أمانه نور، يستغل صاحب المحل من نور ويعرض عليها الزواج عرفي أو تمضي علي إيصال أمانه حتي لا يبلغ الشرطة، ضغطت فريدة علي كريم حتي يتنازل عن المحضر بعد إن ذهبت لها شقيقه حربي صفية وبالفعل نجحت وكريم تنازل عن المحضر.

في الحلقة السادسة يزفون أهل الحارة حربي بعد خروجه من السجن وسيقبلونه بالترحاب، ويقوم كريم بتأجير بلطجيه حتي يضربون حربي.

في الحلقة السابعة اشتري يعمل حربي لدي عم جمال.

في الحلقة الثامنة يذهب خال كريم إلي سوزي حتي يسألها علي البنت التي كانت ترقص في حفل خطوبه كريم وفريدة وهذه البنت هي صفية.

في الحلقة التاسعة تذهب نور إلى الرجل الذي أخذ عليها وصل أمانة ويطلب منها مبلغ 50 ألف جنيه ويساومها، وتتوه صباح شقيقة حربي الصغرى ويبحث عنها الجميع.

في الحلقة العاشرة يعاتب حربي شقيقته الصغري صباح علي انها ضلت بالشوارع، بيت حربي يجهز لفرح صفيه، مدام سوزي ترسل نور لشقة رجل يتحرش بها وتضربه بالفازة على رأسه

في الحلقة الحادية عشر بعد إن قام الرجل بضرب نور والاعتداء عليها قامت بالهرب،  تحضر فريدة فرح صفية.

في الحلقة الثانية عشر حربي بنقذ كمين الشرطة من إرهابي خطير بحوزته متفجرات.

في الحلقة الرابعة تهدد مدام سوزي صفية بالصور والفيديوهات التي بحوزتها لها، كما تهدد سوزي نور بالرجل الذي لديه إيصال أمانة لها.

في الحلقة الخامسة عشر يقوم صابر بالشكوه الي حربي من صفيه بسبب تغيرتها اتجاهه الشديد، تعطلت سيارة فريدة وقابلت حربي وطلبت منه إن تري مولدته صفية

في الحلقة السادسة عشر تغيب صفية ويقلق عليها شقيقها وزوجها، ثم تضرب سوزي فريدة على رأسها لتسقط على الأرض ويأتي شخص من الخلف ويكتم نفس صفية.

في الحلقة السابعة عشر يتلقي حربي مكالمة تليفونية من شخص مجهول يُخبره أن شقيقته في منزل دعارة، ويذهب حربي ليجد فريدة على الأرض.

في الحلقة الثامنة عشر تأخذ نور حربي وتهرب به وتنقذه من فخ سوزي.

الحلقه التاسعة عشر يخبر صابر حربي بمقتل شقيقته صفية ليذهب حربي إلى المنزل ليتأكد من الخبر.

الحلقة العشرون يخطف كريم “عبير” زوجة حربي من المستشفى ليضغط على حربي لكي يعرف منه مكان فريدة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء اغلاق حاجب الاعلانات