رياضةمحترفونملاعب

بعد 7 انتصارات.. الخسارة الأولي للسويسري “فايلر” أمام النجم الساحلي

كتبت: حنان النجار

وصلت بعثة الأهلى اليوم السبت العائدة من تونس، فى الثامنة صباحاً على متن طائرة خاصة، عقب المواجهة أمس بإستاد رادس، حيث تغلب علي الفريق الأحمر النجم الساحلي، فى افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا للمجموعة الثانية التى تضم كلاً من الهلال السودانى وبلاتينيوم الزيمبابوى.

وبعد الخسارة إحتل الاهلى المركز الرابع فى المجموعة الثانية بدون نقاط بينما يتقاسم النجم الساحلى والهلال السودانى قمة المجموعة بـ3 نقاط ويحتل بلاتينيوم الزيمبابوى المركز الثالث بدون نقاط وبفارق الأهداف عن الاهلي.

حيث يذكر أن اللقاء أمس  كان يمتاز بأجواء شاحنة ما بين الطرد والإصابة للاعبي النادي الأهلي أصيب  اللاعب علي معلول نجم المنتخب التونسي، والظهير الأيسر للنادي الأهلي أثناء المباراة ولم يتمكن من إستكمال المباراة وقام بحل محلة اللاعب  ديانج.

كواليس المباراة

سقط “معلول” على أرضية الملعب متأثراً بالإصابة في العضلة الضامة، خلال الشوط الثاني,حيث كان الفريق متأخر بهدف, وغادر أرضية الملعب دون أن يستكمل المباراة,وتم نقلة من قبل الجهاز الطبي للنادي الأهلي، إلى المستشفى لمعرفة نوع الإصابة وتحديد علاجها حيث تبين أنة مصاب بإجهاد في العضلة الضامة، ويحتاج لفترة راحة، للعودة مرة أخري.

وبإنتهاء المباراة  تعرض النادي الأهلي، للهزيمة من النجم الساحلي، بنتيجة هدف دون مقابل ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا، حيث تم  طرد اللاعب أيمن أشرف أثناء اللعب، ليكمل الأهلي المباراة منقوص العدد، ويحصد النجم الثلاث نقاط، بهدف ياسين الشيخاوي، في الدقيقة الـ50 من عمر اللقاء.

 ومن المحتمل غياب ” معلول” عن الفريق لمدة قد تصل لـ30 يوماً، بعد  المواجهة حيث يجري اليوم ,السبت أشعة على العضلة الضامة لتحديد حجم الإصابة  ويذكر أن المؤشرات الأولية  كانت تشير  إلي تعرضة لتمزق فى العضلة الضامة، ولكن الجهاز الطبى رفض الجزم قبل خروج نتيجة الأشعة بشكل رسمى،  مع وجود احتمالية أن تكون الإصابة إجهاد عضلى فقط حينها  سيحتاج اللاعب لـ10 أيام على الأكثر للتعافى.

يذكر أن هذة المرة الأولى التى يسقط فيها الاهلى تحت قيادة السويسري ”  رينية فايلر” المدير الفنى للفريق.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء اغلاق حاجب الاعلانات