بروكرز
توك شومنوعاتنجوم وفنون

أنباء عن عمل سينمائى مشترك بين أحمد حلمى وروبى

نشر إسلام صيام مدير أعمال الفنانة روبى وزوج شقيقتها الفنانة كوكى ، صورة على حسابة  الشخصى بموقع إنستجرام ، ظهرت فيها النجمة روبي مع النجم أحمد حلمي .

وعلق عليها عبر حسابه بموقع انستجرام قائلا :”الأفضل لم يأتي بعد”، لتثير التساؤلات عن عمل فنى جديد يجمعهما، خاصة فى ظل تحضير حلمى لفيلمه الجديد.

تدوينة اسلام صيامتدوينة اسلام صيام

ويحضرالنجم أحمد حلمى لفيلم جديد يكتبه المؤلف هيثم دبور، ويتولى إخراج العمل محمد شاكر، ويتكتم صناعه تفاصيله، ويقوم حلمى بجلسات عمل مع صناع الفيلم استعدادًا لانطلاق التصوير خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ومن المقررأن يطرح الفيلم فى موسم عيد الأضحى المقبل، حسبما أكد حلمى عبر صفحته على تويتر، والعمل من إنتاج سينرجى حيث تم التعاقد بينهما الفترة الماضية.

يذكر أن أخر أفلام أحمد حلمي هو “خيال مآتة” الذي تم عرضه في 2019، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج خالد مرعي، وشاركه البطولة منة شلبي، خالد الصاوي، حسن حسني، عبد الرحمن أبو زهرة، رشوان توفيق، إنعام سالوسة، بيومي فؤاد، سامي مغاوري ومحمود الليثي، وحقق الفيلم إيرادات تجاوزت 38 مليون جنيه.

روبي وحلمي

روبى وأحمد حلمى

وشارك أحمد حلمى شارك كضيف شرف في الموسم الرمضانى الماضي، من خلال ظهوره في مسلسل الأختيار2 خلال أحداث الحلقة التاسعة والعشرين، حيث جسد مشهدا لم تتجاوزمدته 5 دقائق، لكنها كانت دقائق اعتبرها البعض من العظمة والبراعة والتجسيد الرهيب للمشاعر، فهو الأب الذى استشهدت ابنته، على أيدى عناصر الجماعات الإرهابية، التى روعت الشعب المصرى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق