بروكرز
اقتصادالأخبارخدماتشركات

تعرف علي أخر أخبار موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية أمام العمالة المصرية 2021

يبحث الكثير من من العمالة المصرية والتي تكون مرتبطة بالعمل في السعودية.

تعرف علي اخر أخبار فتح الطيران بين مصر والسعودية أمام العمالة المصرية ٢٠٢١والذي يريدون أن يعرفوه لكي يلتحق كل واحد منهم بالعمل المرتبط به في الخارج .

وأيضا لعدم صرف الأموال الكثيرة في الدخول إلي السعودية بطريقة غير شرعية .

وذلك بأن بسافر إلي أي بلد ممن هو مسموح لهم دخول السعودية ويظل فيها حوالي ١٥ يوما لعمل الترانزيت وبعد ذلك يقوم علي بالدخول إلي السعودية.

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية أمام العمالة المصرية.
ومن الجدير بالذكر أن حمدي أمام رئيس شعبة العمالة الملتحقين للعمل في الخارج أكد بأن هناك أخبار جديدة بشأن فتح السعودية لباب الطيران بينها وبين مصر، وذلك لأن مصر تعد من الدول التي أصبح عدد الوفيات وكذلك عدد المصابين قليل جدا، ولذلك قررت السعودية بحث قرار فتح الطيران بينهما وبين مصر وذلك في اول اغسطس المقبل، ومن الجدير بالذكر بأن رئيس شعبة الحاق العمالة المصرية بالخارج بأن هناك حوالي ١٠٠ ألف مصري عالقين في مصر ولم يذهبوا إلي عملهم.

عودة الطيران بين مصر والسعودية
يذكر بأن الطيران بين مصر والسعودية سوف يتم فتحه في أول شهر أغسطس القادم علي أن تكون هناك شروط مشددة علي المسافرين لابد من اتباعها، كان في شهر يونيو تم اخذ قرار بغلق الطيران بين مصر والسعودية والذي استاء منه الكثير من العمالة المصرية الذين كانت لهم حياتهم في السعودية ولهم الأعمال المرتبطين بها ، وعند نزول القرار احتج الكثير ولذلك عملت المملكة علي تنظيم قرارات فتح الطيران بين مصر والسعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق