بروكرز
الأخبارالحدثغير مصنف

تعرف علي.. قرارات الحكومة الجديدة في ظل تداعيات فيروس كورونا

أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء،  فى مؤتمر صحفى اليوم الثلاثاء بداية من صباح غدا الأربعاء حظر حركة المواطنين على كافة الطرق العامة من 7 مساء وحتى 6 صباحا، وذلك فى ظل الإجراءات الشاملة التى تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا.

وأضاف مدبولي، انه ستم تعليق حركة الموصلات العامة في نفس توقيت حظر حركة المواطنين، مع تعليق كامل ليومي الجمعة والسبت، واكد الوزير انه سيتم تطبيق العقوبات الواردة بقانون الطؤارى علي من يخالف القرارات، والتي تبدأ من غرامة قدرها 4000 جنيه وتصل الي السجن.

واعلن رئيس الوزراء في اجتماع اليوم انه تم تعليق كافة الخدمات الحكومية التي تتطلب نزول المواطنين لإجرائها مثل استخراج بطاقة او رخصة او دفع فواتير، وغيرها لمدة 15 يوم بدءا من صباح غدا الاربعاء.

كما وجه مدبولي الشكر والتقدير للعاملين بالقطاع الصحي من شعبنا العظيم، نظرا لما يبذلونه من تضحيات كبيرة ويعانوه من مواجهات واستمرارهم في التفاني في أداء عملهم علي مدار 24 ساعة.

ووجه رئيس الوزراء رسالة الي الشعب المصري يطالبهم بالالتزام بالاجراءات المتخذه حفاظا علي صحتهم وصحة احبائهم من كبار السن وضعاف المناعة، واخذ العبرة من الدول الاخري التي تعتبر اقوي اقتصاديا وتفشي بها الوباء.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء اغلاق حاجب الاعلانات