بروكرز
أخبار المحافظاتالتربية والتعليمتعليممحافظات

جوالات جامعة كفر الشيخ تحصدن المركز الأول وذهبية مسابقة الرسم في أسبوع الفتيات الخامس بجامعة الفيوم

أعلن الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ اليوم السبت الموافق 8 – 2 – 2020 م فوز فريق الجوالات بالجامعة بالمركز الأول في جميع مجالات التسابق في نشاط الخدمة العامة والجوالة  كما حققت الطالبة بكلية التربية النوعية أمل جمال المركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة الرسم على مستوى الجامعات المشاركة في أسبوع فتيات الجامعات المصرية الخامس والذي نظمته جامعة الفيوم بحضور الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم والدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم ورؤساء الجامعات المصرية ونوابهم والطالبات المشاركات خلال الفترة من 31 يناير وحتي 6 فبراير الحالي بمشاركة 4 آلاف طالبة من 25 جامعة حكومية.

وكرم الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم والدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعدد من عمداء الكليات ومستشاري رئيس الجامعة فريق الجوالة الفائز والطالبة الفائزة.

وأشاد الحضور من المشاركين والحكام بالتنظيم والمظهر الحضاري  المميز لعشيرة جوالات الجامعة المشاركات في أنشطة الجوالة بالأسبوع .

وأعرب الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة عن سعادته بفوز فريق  جوالات الجامعة بالمركز الأول في جميع مجالات التسابق في نشاط الخدمة العامة والجوالة والطالبة الفائزة بالمركز الأول في مسابقة الرسم  مؤكدًا أن إستراتيجية الجامعة ترتكز على اكتشاف ودعم الطلاب الموهوبين وتشجيعهم في شتى المجالات للحفاظ على موهبتهم والارتقاء بها لخلق جيل جديد من المواهب الشابة والمبدعة.

وأكد د. دسوقي أن الجامعة تعمل على صقل قدرات طلابها و تنمية مهاراتهم من خلال الأنشطة تحقيقا لرؤيتها التي تستهدف تحقيق التميز و الريادة  لطلابها لتعزيز الانتماء والهوية الوطنية وقال أن المشاركة في مثل هذه المنافسات تهدف في مجملها إلى غرس روح الانتماء والتعاون والمحبة والتواصل بين مختلف فرق عشائر الجوالة لخدمة وطنهم  متمنيا استمرار فرق الجامعة في الاحتفال دائما بالإنجازات والترتيب المتقدم .

وأضاف أن الجامعة تولي الأنشطة الطلابية اهتمامًا كبيرًا لتنمية الروح الرياضية عند الطالب التي تساهم في نشــر الثقافة الرياضيــة  لديهم  لتعزيز روح المنافســة الرياضيــة الشــريفة والتي تعمل على بناء الشــخصية المتوازنة والسوية والمنفتحة إلى جانــب المناهج التعليمية فــي نشــر ثقافــة الحــوار والتســامح وتقبــل الآخر كما تشجع إدارة الجامعة طلابها على المشاركة في مختلف المنافسات مؤكدا حرص الجامعة على تقديم الرعاية و الدعم اللازم للطلاب للاستمرار فى تفوقهم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء اغلاق حاجب الاعلانات