بروكرز
اقتصادتكنولوجيا

“جوميا” تسلم الفائز جائزة السفر لحضور أحد المباريات الكبرى لدوري أبطال أوروبا

كتبت: مروه الشافعي

إيمانا منها بأهمية تشجيع واستخدام المدفوعات الإلكترونية، قامت شركة جوميا بالتعاون مع ماستركارد بإطلاق مسابقة تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي على منصة تطبيق” جوميا” باستخدام  “JumiaPay” وذلك لتشجيع العملاء على الإقبال على الدفع الإلكتروني.

وقد نصت شروط المسابقة على أن يستخدم المشترك “JumiaPay” في إتمام عملية الشراء بقيمة خمسمائة جنيها أو أكثر.

و قد أعلنت “جوميا” اسم الفائز من خلال سحب عشوائي بحضور مندوب من وزارة التضامن الاجتماعي و تم تسلمه الجائزة بمقر شركتها وهي رحلة سفر وإقامة لحضور دوري أبطال أوروبا  

(UEFA champion league)لمدة أربعة أيام تشمل تغطية تكاليف السفر والإقامة للفائز مع مرافق.

تعليقاً على هذه المسابقة، أكد المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر، على أهمية التعاون مع الشركات الرائدة عالميا في مجال المدفوعات الإلكترونية مثل ماستركارد لأننا نشترك في سعينا لنشر المدفوعات الإلكترونية وهو ما شجع جوميا على تدشين هذه المسابقة.

 وأوضح أن السبب في القيام بمثل هذه المسابقات هو الحرص على تشجيع العملاء على استخدام وسائل الدفع الإلكتروني في عمليات الشراء عبر منصة وتطبيق جوميا، وأن مثل هذا التعاون البناء يهدف للتفاعل مع العملاء بطريقة تحوز على رضائهم. كما وعد المهندس صفوت بإعادة المسابقة لتشمل الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالتعاون مع ماستركارد.

ومن جانبه، صرح محمد عاصم، مدير ماستركارد مصر، قائلاً: “تعمل ماستركارد دائما على تقديم حلول متطورة وعروض مبتكرة لتشجيع المصريين على استخدام المدفوعات الإلكترونية في كافة معاملاتهم المالية لما توفره من سهولة وراحة وأمان لهذه المعاملات. ومن ناحية أخرى، نتعاون مع شركائنا لمنح المستخدمين تجارب فريدة ولحظات لا تقدر بثمن. وفي مصر نعلم جيداً مدى اهتمام المصريين بكرة القدم، ولذلك قمنا من خلال تعاوننا مع جوميا ورعايتنا لدوري أبطال أوروبا بإطلاق هذه المسابقة المميزة ومنح الفائز فرصة فريدة لحضور أحد أهم بطولات كرة القدم على مستوى العالم، مما يؤكد حرصنا على تقديم جوائز تلبي شغف المصريين. نحن سعداء بهذه المسابقة ونتمنى للفائز رحلة سعيدة ومباراة شيقة.”

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء اغلاق حاجب الاعلانات