بروكرز
شركات الاتصالاتعالم الاتصالات

اتصالات مصر والعاملين بها يتسابقون في الخير

كتبت: مروه ابو زاهر

في اطار دعمها الدائم لمبادرات الخير، وانطلاقا من اهتمامها بالدور المجتمعي خاصة في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها بلدنا لمواجهة فيروس كورونا، اتصالات مصر والعاملين بها يتسابقون في فعل الخير

قال حازم متولي، الرئيس التنفيذي لاتصالات مصر: ان شركة اتصالات تقبل تحدي الخير الذي دعت اليه من قبل الفنانة شيرين رضا، وانها ستتكفل بدعم ١٠ ألاف أسرة مصرية.

واضاف متولي، انه يدعو كلا من البنك التجاري الدولي،cib وشركة كوكاكولا للمشاركة في تحدي الخير، متمنيا لمصر وشعبها الامن والسلام من كل مكروه.

#اتصالات_أقوى_شبكة_في_مصر‏#StaySafeقبلنا التحدي شيرين رضا – Shereen RedaCIB Egypt Pepsi PepsiCo EgyptEgyptian Food Bank

Publiée par Etisalat Misr sur Dimanche 22 mars 2020

وفي سياق متصل كشف المهندس خالد حجازي، الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي لشركة اتصالات مصر، انه قبل دعوة تحدي الخير التي وجهت إليه من زملائه باتصالات مصر، احمد حافظ ومعتز حلبوني.

واضاف حجازي، ساتكفل بعدد ١٠٠ أسرة مصرية في فعل الخير وادعو زملائي باتصلات مصر كلا من المهندس حازم متولي، ونانسي الحداد ومحمد رزق لتحدي الخير”.

بعد ما #اتصالات_مصر بدأت تحدي الخير بين الشركاتزملائي في اتصالات .. أحمد حافظ Ahmed Hafez ومعتز حلبوني Moataz Halbouni اتحدوني في الخير في #تحدي_الموظفينأنا قبلت التحدي و إن شاء الله هادعم ١٠٠ أسرة مع بنك الطعام المصريوباتحدى@حازم متوليHazem Metwally @ نانسي حدادNancy El Haddad@محمد رزقMohamed Rezkللمشاركة في الخير‎#فيها_حاجة_حلوة‎#اتصالات_أقوى_شبكة_في_مصر ‎#حفظ_الله_مصر‎#تحدي_الموظفين#Etisalat_got_challenge#StaySafe#proudly_etisalat #I_am_from_Etisalat #Etisalat_misr #EFB #Corporate_citizen

Publiée par Khaled Hegazy sur Mercredi 25 mars 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء اغلاق حاجب الاعلانات