بروكرز
اقتصادالأخبارشركات

حملة “صيف الشارقة 2021” تعود بتجارب سياحية استثنائية ضمن أبرز الوجهات والمنشآت الفندقية في الإمارة

كتبت -مروة أبو زاهر

كشفت “هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة” عن عودة حملة “صيف الشارقة” بحزمة متكاملة من التجارب المتميزة التي تعزز مكانة الشارقة كوجهة استثنائية ذات مقومات سياحية عائلية وثقافية وبيئية وتاريخية وتراثية عالية المستوى. وتندرج الحملة، الممتدّة بين 15 يوليو ونهاية أغسطس، في إطار التزام الهيئة بإطلاق مبادرات نوعية وخلق تجارب سياحية متنوعة ومتكاملة ترقى  إلى مستوى تطلعات سياح وزوار إمارة الشارقة كافة.

وتمثل حملة “صيف الشارقة 2021” فعاليةً سنوية تستهدف تسليط الضوء على أهم المعالم السياحية والمشاريع والوجهات والمنشآت الفندقية الجديدة في مختلف أنحاء الإمارة،إلى جانب تنشيط حركة السياحة الداخلية وتعزيز الثقة بالشارقة كوجهةٍ سياحية آمنة ومفضلة لدى العائلات.

تتميز حملة “صيف الشارقة2021” بطرح مجموعة مميزة من العروض السياحية الحصرية، بما فيها الباقات المصمَّمة خصيصاً للعائلات والحجوزات الفندقية ،التي تقدم تجربة لا تُنسى للسياح القادمين إلى الإمارة، وتركز الحملة جهودها الترويجية على دعم وتعزيز السياحة الداخلية هذا العام نظراً للظروف الراهنة.كما وتنظم هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة مسابقة للجمهور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق