بروكرز
نجوم وفنون

خلاف مع عائلتها بسبب ارتداء الكعب العالي ورفضت 3 آلاف عريس .. أسرار في حياة سيدة الشاشة فاتن حمامة

تحل اليوم ذكرى ميلاد سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة والتي اشتهرت بملامحها البريئة ووجها الملائكي والذي قدم للجمهور صورة ذهنية محافظة عنها ، إلا أن مرحلة المراهقة والشباب في حياة فاتن حمامة تضمنت العديد من التفاصيل المثيرة التي تعكس وجها آخر لفتاة حيرت المعجبين.

تحكي فاتن حمامة في مذكراتها التي نشرتها جريدة الشروق عام 2015، قصة حبها الأول من أحد الشباب والذي كان يعمل ضابطًا، هي قصة حب يبدو انها كانت من طرف واحد حيث لم يجمعها به سوى لقاء أمام محطة الترام عندما حاول اعطاءها خطابا بحجة أنه لشقيقها وأنه صديقه ، شكت فاتن في نوايا الشاب لانه لم يذكر اسم شقيقها، مما أثار فضولها لقراءة الخطاب، وما أن بدأت تقرأ الخطاب أكتشفت أنه “جواب غرامي” مرسل لها، صدمت فاتن وقامت بأخبار والدتها بالأمر والتي قامت بتمزيق الخطاب و إسداء نصيحة لفاتن بأن تبتعد عن الشباب لأن غرضهم التسلية فقط.

أضافت سيدة الشاشة العربية أن نصيحة والدتها أصبحت مثل الحاجز بينها وبين حبيبها الأول وتابعت فاتن “خنق الخوف حبي الأول”.
حكت فاتن حمامة ايضًا عن طلب 3000 عريس الزواج منها وقالت أن بعد نشر أخبارها في الصحف والمجلات فكان الجمهور يلاحقها أينما ذهبت، وبدأت خطابات المعجبين تنهال عليها ومن بينهم طلبات للزواج منها.

أول عريس تقدم للزواج منها عن طريق “الخاطبة” كان شابا سوريا غنيا، وصدمت فاتن مثل صدمتها الأولى حينما تلقت جواب غرامي من حبيبها الأول وكما ذهبت لوالدتها في المرة الأولى اخبرت والدها هذه المرة والذي قال لها أنه أمر طبيعي وسوف تعتاد عليه.

وعن أول شجار حدث بينها وبين عائلتها كان بسبب رغبتها في ارتداء الكعب العالي ومن ثم توالت الخلافات ورغبتها في التحرر من قيود عائلتها وقامت فاتن حمامة بالزواج سرًا من عز الدين ذو الفقار وهي لم تكمل السادسة عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق