بروكرز
اقتصادتكنولوجياعالم الاتصالات

داخل ملتقى الإبداع في كايرو أي سي تي.. “MoneyFellows” تستعرض تطبيقها الذكي لادخار الأموال

كتبت: مروه ابوزاهر

يشهد معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا، انطلاق فعاليات ملتقى الإبداع «Innovation arena» للعام الخامس على التوالي، في الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر الجاري داخل مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، والذي يقام بدعم FinTech Egypt وNilePreneurs.

ويستحوذ الملتقى على اهتمام ومشاركة عدد من المبدعين الشباب أصحاب الابتكارات الخاصة، من بينهم هدير محجوب، مسؤولة خدمة العملاء بتطبيق MoneyFellows، وهي أحد المشاركين في الملتقى لعرض فكرة التطبيق واكتساب الخبرات اللازمة لتنمية شركاتها وتعظيم أرباحها.

هدير تقول عن التطبيق إن الفكرة تأتي لتغيير مفهوم الجمعيات في مصر عن طريق نظام يستطيع من خلاله المستخدم الاشتراك في الجمعيات من أي مكان بطريقة تضمن استلام المبلغ في ميعاده واختيار الدور المناسب بهدف مساعدة الأفراد من الادخار بشكل آمن وذكي وذلك عن طريق تحديد سبب الادخار، والمبلغ المراد ادخاره ويقوم التطبيق بترشيح نظام الجمعية المناسب للهدف.

تؤكد هدير أن هناك عدة طرق لدفع الجمعية وهي المحافظ الإلكترونية والكروت الائتمانية وماكينات فوري فضلا عن عدة طرق لاستلامها مثل المحافظ الإلكترونية والتحويل البنكي وخدمات فوري بلس، مشيرة إلى أن المعرض يمثل مظلة جيدة للأفكار الإبداعية وللشركات الناشئة للظهور إلى النور وتسويقها.

ويشهد معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا، ملتقى الإبداع «Innovation arena» للعام الخامس على التوالي، في الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر الجاري داخل مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، والذي يقام بدعم FinTech Egypt وNilePreneurs.

ويشارك في الملتقى آلاف المبدعين ورواد الأعمال للاستفادة من الفعاليات الضخمة التي يضمها ملتقى الإبداع هذا العام، سواء على مستوى الجلسات النقاشية التي يشارك بها خبراء ريادة الأعمال والإبداع، أو على مستوى اللقاءات الفردية التي سيتم عقدها داخل الملتقى بحضور ممثلي الجهات المالية الداعمة للمشروعات الناشئة.

ويشهد ملتقى الإبداع انعقاد مجموعة من اللقاءات الفردية لمناقشة كيفية إتمام عمليات التوسع الاستثماري للشركات الناشئة، حيث تقوم كل من: Falak Startups وEFG EV Fintech وAUC Venture Lab وiHub، كذلك ستقوم كبريات الشركات والمؤسسات العالمية والمحلية بشرح حلولها ومنتجاتها الداعمة لرواد الأعمال والتي تمكنهم من بدء مشروعاتهم الناشئة وتحويل أفكارهم إلى مشروعات قائمة بالفعل.

بجانب استعراض العديد من قصص النجاح لشخصيات مصرية استطاعت الوصول لمستويات إقليمية وعالمية، بهدف إلقاء الضوء على نقاط القوة التي ركزوا عليها واستغلوها من أجل الوصول لتحقيق أهدافهم، بجانب قيامهم بتقديم نصائح ذهبية تساعد رواد الأعمال على شق طريق النجاح.

ومن المنتظر أن يشهد اليوم الأخير لفعاليات ملتقى الإبداع، تكريم «إيناكتس الأزهر» بعد نجاحها في الفوز بالمركز الأول عالميا في مجال ريادة الأعمال.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء اغلاق حاجب الاعلانات