بروكرز
اقتصادتكنولوجياعالم الاتصالات

داخل ملتقى الإبداع في Cairo ICT.. منصة vowalaa تستعرض حلولها لدعم التجارة الإلكترونية

كتبت: مروه ابوزاهر

يشهد معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا، انطلاق فعاليات ملتقى الإبداع «Innovation arena» للعام الخامس على التوالي، في الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر الجاري داخل مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، والذي يقام بدعم FinTech Egypt وNilePreneurs.

ويستحوذ الملتقى على اهتمام ومشاركة عدد من المبدعين الشباب أصحاب الابتكارات الخاصة، من بينهم محمد سعيد، رئيس شركة رواد النيل المشاركة في ملتقي الإبداع بمنصة vowalaa.

يقول سعيد إن المنصة تعد حلا ذكيا متكاملا للتجار سواء بشكل إلكتروني أو عبر الفروع مع نظام محاسبي شامل يستطيع مساعدة متخذ القرار بالشركات أو المؤسسات في إدارة موارد الشركة، وتقديم التقارير اللازمة لعمليات البيع والشراء سواء كان هذا البيع عبر الإنترنت أو عبر الفروع بشكل مباشر فضلا عن متابعة المخزون لدى التجار من خلال المنصة وتقديم الاستشارات المالية اللازمة لنمو الشركات والتجار.

ويضيف سعيد أن هذه المرة تعد الأولى للمشاركة في معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا لما يمثله من فرصة لعرض الأفكار الإبداعية الشبابية والالتقاء بمتخذي القرار والمستثمرين، وهو الأمر الذي تحتاجه أي شركة ناشئة لتسويق أفكارها والوقوف على الجوانب السلبية من آراء الزائرين.

ويشهد معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا، ملتقى الإبداع «Innovation arena» للعام الخامس على التوالي، في الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر الجاري داخل مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، والذي يقام بدعم FinTech Egypt وNilePreneurs.

ويشارك في الملتقى آلاف المبدعين ورواد الأعمال للاستفادة من الفعاليات الضخمة التي يضمها ملتقى الإبداع هذا العام، سواء على مستوى الجلسات النقاشية التي يشارك بها خبراء ريادة الأعمال والإبداع، أو على مستوى اللقاءات الفردية التي سيتم عقدها داخل الملتقى بحضور ممثلي الجهات المالية الداعمة للمشروعات الناشئة.

ويشهد ملتقى الإبداع انعقاد مجموعة من اللقاءات الفردية لمناقشة كيفية إتمام عمليات التوسع الاستثماري للشركات الناشئة، حيث تقوم كل من: Falak Startups وEFG EV Fintech وAUC Venture Lab وiHub، كذلك ستقوم كبريات الشركات والمؤسسات العالمية والمحلية بشرح حلولها ومنتجاتها الداعمة لرواد الأعمال والتي تمكنهم من بدء مشروعاتهم الناشئة وتحويل أفكارهم إلى مشروعات قائمة بالفعل.

بجانب استعراض العديد من قصص النجاح لشخصيات مصرية استطاعت الوصول لمستويات إقليمية وعالمية، بهدف إلقاء الضوء على نقاط القوة التي ركزوا عليها واستغلوها من أجل الوصول لتحقيق أهدافهم، بجانب قيامهم بتقديم نصائح ذهبية تساعد رواد الأعمال على شق طريق النجاح.

ومن المنتظر أن يشهد اليوم الأخير لفعاليات ملتقى الإبداع، تكريم «إيناكتس الأزهر» بعد نجاحها في الفوز بالمركز الأول عالميا في مجال ريادة الأعمال.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء اغلاق حاجب الاعلانات