بروكرز
الازهرالتربية والتعليمتعليم

رئيس جامعة الأزهر يتفقد انتظام الدراسة في يومها الأول مع بدء الفصل الدراسي الثاني

كتب: إبراهيم أبو راس

في إطار حرصه الدائم والمستمر على متابعزة سير انتظام العملية التعليمية بكليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم، للوقوف على انتظام العملية التعليمية مع بدء الفصل الدراسي الثاني تفقد فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، يرافقه الدكتور محمد أبو زيد الأمير، نائب رئيس الجامعة، والأستاذ مؤمن متولي، وكيل أول الوزارة أمين عام الجامعة، صباح اليوم السبت، انتظام المحاضرات الدراسية بكليات البنين والبنات بمدينة نصر.

وخلال الجولة اطمئن رئيس الجامعة على انتظام العملية التعليمية خلال اليوم الأول من بدء الفصل الدراسي الثاني بكليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم، حيث ساد الهدوء التام كافة الكليات، وانتظمت المحاضرات حسب الجداول المعلنة.

واستمع فضيلة رئيس الجامعة من أبنائه الطلاب والطالبات، وأكد لهم أن شغل الإدارة الشاغل هو النهوض والارتقاء بالعملية التعليمية، مشيرا إلى أن الجامعة بصدد الإعداد لملتقى توظيفي بالتعاون مع البنوك والشركات الكبرى بهدف توفير العديد من فرص العمل لخريجي الجامعة بكلياتها المختلفة كل في مجال تخصصه، متمنيا لأبنائه وبناته من الطلاب والطالبات النجاح والتفوق.

وفى نهاية الجولة حرص طلاب وطالبات جامعة الأزهر على التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة، إضافة إلى حرصهم على أخذ لقطات سيلفى مع فضيلته.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء اغلاق حاجب الاعلانات