تصفح العدد الورقى
اقتصادسلايدرعقارات

رحيل المهندس أيمن منصور صاحب الرؤية الطموحة والنجاحات الاستثنائية في مجال الاستثمار العقاري

رحل عن عالمنا المهندس أيمن منصور، العضو المنتدب لشركة المنصور للتطوير العقاري، يوم الثلاثاء الماضي الموافق 4 يناير، عن عمر يناهز الـ38عاما، وذلك بعد حياة حافلة بالإنجازات المهنية والشخصية.

 

والمهندس أيمن منصور كان يشغل منصب العضو المنتدب لشركة المنصور للتطوير العقاري، وتمكن من خلال خبرته الطويلة في مجال الاستثمار العقاري من تحقيق نجاحات قوية ومميزة في مجال الاستثمار العقاري، ووضع رؤية طموحة لشركته تمتد لسنوات طويلة.

 

وولد المهندس أيمن منصور عام 1983، وتخرج من كلية الهندسة الطبية، ويمتلك خبرة في مجال التطوير العقاري تمتد لأكثر من 15 عاما.

 

وانطلق من خلال شركة المنصور للتطوير العقاري والعمل على نمو حجم أعمالها وتنفيذ مشروعات متنوعة في منطقة زهراء المعادي والمقطم ومدينة نصر، وكان هدفه الأساسي الحفاظ على رضاء العملاء وتلبية احتياجاتهم وتوفير حياة أكثر رفاهية لهم.

 

وتميز الراحل المهندس أيمن منصور العضو المنتدب لشركة المنصور للتطوير العقاري بخبرته في وضع خطط تسويقية وبيعية تتناسب مع آليات عمل السوق العقاري، ومع الخطط الداخلية والأهداف المستقبلية لشركة المنصور للتطوير العقاري، وهو ما ساعد في زيادة حجم الأعمال ونمو المشروعات وتحقيق مبيعات قوية للشركة في وقت قياسي.

 

وتمكن المهندس أيمن منصور في وقت قياسي أن يجعل لشركة المنصور للتطوير العقاري تواجدًا قويا في السوق العقاري وخاصة في منطقة زهراء المعادي والمقطم وتقديم مشروعات نموذجية في كافة تفاصيلها، وحتى تسليمها للعميل في الموعد المحدد، واعتمد على الابتكار في كافة تفاصيل مهنته وفي نفس الوقت مراعاة الثوابت التي يعمل السوق العقاري وفقا لها.

 

وكان للمهندس أيمن منصور مساهمة قوية في تحقيق الخطة التوسعية للشركة وتحقيق التنوع في محفظة مشروعات الشركة والعمل المستمر ليكون الالتزام هو شعار الشركة الذي تحققه دائما، والعمل على إدخال مفهوم “ميني كومباوند” .

 

كما حظي الراحل المهندس أيمن منصور بمكانة قوية في المجال تتناسب مع خبرته الطويلة ورؤيته المستقبلية الطموحة، ليستحوذ على مكانة رفيعة على المستوى المهني والشخصي كذلك، ويخلف وراءه مكانة لا يقدر أحد على أن يملأها سواه، ونسأل الله عز وجل أن يتغمده برحمته ويرفع درجته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى