بروكرز
غير مصنف

شركة: “EG TOWERS” تطلق مشروع “EINS” بإدارة ألمانية بالعاصمة الإدارية الجديدة

كتبت : مروه أبو زاهر

 

“أحمد دياب” المشروع ضمن سلسلة مجموعة أبراج بإدارة ألمانية فى العاصمة

أطلقت شركة EG Towers للتطوير العقاري سلسلة أبراج Eins”، وهي أول أبراج فندقية بإدارة ألمانية في منطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة.
وتتولى شركة ساري العقارية التسويق الحصرى للمشروع وهي شركة تسويق عقاري واستشارات مدعومة بخبرة سوق عميقة لإطلاق مفهوم جديد لشركة وساطة واستشارات عقارية.

منطقة الداون تاون بالعاصمة الادارية : 

قال أحمد دياب، مدير قطاع المبيعات بالشركة، إنه تم اختيار منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة باعتبارها من أقوى وأفضل المناطق التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تتميز بوجود مجموعة كبيرة من الخدمات بما سيجعلها بمثابة منطقة وسط البلد الجديدة، لافتا إلى أن هذه المنطقة بالتحديد تتميز بقربها من منطقة ال R7 & R8 وهي منطقة عالية الكثافة يوجد بها أكثر من 45 كومبوند سكني.

 

مشروع EINS : 

وأكد دياب  أن مشروع EINS هو أحد المشروعات المتميزة التي تقع في قلب منطقة الداون تاون بما يوفر للعميل أفضل فرصة استثمارية على الإطلاق، فالمشروع يتوسط منطقة الوزارات والأموال، ويقع بالقرب من القصر الرئاسي ومطار العاصمة الدولي وفندق الماسة، كما يتواجد المشروع على 4 محاور رئيسية، محور محمد بن زايد ومحور الوزارات ومحور المونوريل ومحور الماسة بالإضافة لشارع عرضه ٩٠ مترا.

 

سعر المتر للوحدات السكنية : 

وقال مدير قطاع المبيعات بالشركة ، إن المشروع تم تصميمه على الطراز الألماني، ويتم إدارته من قبل شركة ألمانية متخصصة في الإدارة الفندقية، ويضم المشروع بيزنيس بارك لخدمة رجال الأعمال، ونادي صحي، ويحقق المشروع للعملاء أعلي وأسرع عائد ايجاري في المنطقة.

وأوضح أن سعر المتر يتراوح بين 25 و 32 ألف جنيه للشقق الفندقية كاملة التشطيب والفرش، ويتمتع المشروع بتصميمات خارجية لها طابع خاص بين الحداثة والعراقة مما يعطي البرج بريقا مختلفًا، بالإضافة للتصميم الداخلي الذي تم تنفيذه طبقًا لأحدث المعايير الهندسية التي تتيح استغلال كل إمكانيات البرج ليعطي للعملاء أو الزوار تجربة استثنائية لا تنسى، بالإضافة للموقع الاستراتيجي المتميز الذي يتيح لكل العملاء أفضل فرصة استثمارية على الإطلاق في مشروع مميز وفريد من نوعه.

 

المساحات المطروحة بالمشروع : 

وتابع  دياب ، بأن المشروع يضم مساحات تبدأ من 40 مترا ستاندرد مناسبة لكل الفئات وبأنظمة سداد تبدأ من 5 سنوات وحتى 10 سنوات بمقدمات تعاقد تبدأ من 10%.

 

الشركاء الإستراتيجين : 

أما عن قائمة الشركاء الاستراتيجيين فتضم شركة Pillars وهي شركة هندسية في مجال الإنشاءات والتشطيبات الداخلية والخارجية والشبكات وجميع الأعمال الكهروميكانيكية للمشاريع السكنية والتجارية والصناعية، تقوم بيلارز بتنفيذ كافة مشاريعها طبقا لأحدث معايير الجودة وبما يتوافق مع أكواد التصميم العالمية، بالإضافة لشركة ساري العقارية وهي شركة تسويق عقاري واستشارات مدعومة بخبرة سوق عميقة .

 

مواصفات المشروع : 

وأوضح أحمد ناصف، مدير المبيعات، أن المشروع فندقي بالكامل والأول من نوعه في العاصمة الإدارية الجديدة، ومكون من دورين وأرضي وأول تجاري والثاني بيزنيس سنتر ومن الدور الثالث وحتى العاشر فندقي بالكامل، وتم اختيار شركة ألمانية لإدارة الفندق من اليوم الأول، موضحا أن مساحة الأرض 2500 متر، ويتم تنفيذ الجزء التجاري بمفهوم مختلف وبمعايير عالمية مناسبة للعلامات التجارية الدولية، بالإضافة لبيزنس سنتر لخدمة رجال الأعمال يحتوي على أماكن للاجتماعات بمساحات مختلفة.

وأضاف علي السعدني مدير التسويق، أن المشروع هو الأول من نوعه بشراكة ألمانية في العاصمة الإدارية، وتكتمل فيه كل المعايير العالمية، ليكون أهم وجهة فندقية في قلب الداون تاون، لافتا إلى أن المشروع تتكامل به خبرة طويلة لمطور عقاري بشراكة استراتيجية مع كيان ألماني متخصص في تقديم الخدمات الفندقية في أوروبا.

وأضاف أن المشروع يتميز بموقع فريد في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة والذي يتيح لكل العملاء أفضل فرصة استثمارية على الإطلاق في مشروع مميز وفريد من نوعه، مؤكدا أن التعاون مع شركة ألمانية يحافظ على عنصر الجودة والاستمرارية بالمشروع، بالإضافة لتواجد الشريك الألماني في كل تفاصيل المشروع.

وأكد أن شركة EG Towers تخطط لأن تكون إحدى الشركات الرائدة التي تساهم وبقوة في تنفيذ مخطط التنمية العمرانية الشامل الذي تنفذه الدولة حاليا، كما تستهدف أن تكون واحدة من أسرع مطوري العقارات نموًا في مصر، بدءًا من العاصمة الإدارية الجديدة مرورا بالتجمع الخامس ومدينتي الشيخ زايد و 6 أكتوبر.

وأشار إلى أن الشركة تعد من أعلى الشركات التي تقدم أعلى عائد على الاستثمار لعملائها ومستثمريها، كما توفر دائما مشروعات عقارية فريدة من نوعها تراعى أولويات واحتياجات العملاء والشركاء، فالشركة لديها خبرة قوية في مجال التطوير العقاري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق