بروكرز
الأخبارالازهر

صديق يعلن تعافي 159 حالة من مصابي كورونا ويشيد بجهود الطواقم الطبية بمستشفى جامعة الأزهر التخصصي

كتب : إبراهيم ابو راس

أعلن الدكتور محمود صديق، نائب رئيس جامعة الأزهر والمشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية، عن تعافي 159 حالة من مصابي فيروس كورونا الذين يتلقون العلاج بمستشفى جامعة الأزهر التخصصي.
وأشاد المشرف العام على قطاع المستشفيات بجهود الطواقم الطبية من أبناء كليات طب الأزهر المختلفة بالقاهرة وأسيوط ودمياط في تصديها لجائحة أزمة فيروس كورونا .
وأوضح صديق أن الجهود التي تبذل من الفريق الطبي بمستشفى جامعة الأزهر التخصصي برئاسة الدكتور محمد عجاج، مدير عام المستشفى، تسير جنبا إلى جنب مع جهود الدولة برئاسة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في تصديها لهذه الجائحة التي اجتاحت العالم أجمع وخلفت العديد من ضحايا هذا الفيروس اللعين.
وأوضح المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر خلال استقباله للفريق الطبي من أعضاء هيئة التدريس بكلية طب بنين الازهر بدمياط بحضور الدكتور حسين أبو الغيط، عميد كلية الطب، أن الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، يتابعون عن كثب الإجراءات الاحترازية التي تتخذ في سبيل الحفاظ على سلامة المرضى في مختلف مستشفيات جامعة الأزهر بالقاهرة ودمياط وأسيوط.
جدير بالذكر أن المشرف العام على قطاع المستشفيات استقبل الطاقم الطبي من أعضاء هيئة التدريس بكلية طب بنين الأزهر بدمياط برئاسة الدكتور عاطف وهدان، مدرس الأمراض الصدرية، ووجه لهم الشكر على جهودهم المخلصة في سبيل تخفيف المعاناة عن مرضى فيروس كورونا مما كان له أطيب الأثر في تعافي الكثير والكثير من المصابين وعودتهم لمنازلهم وسط سعادة غامرة تملأ عيونهم مشيرا إلى أن التاريخ سوف يسطر بحروف من نور هذه الجهود خلال تلك الملحمة الوطنية التي تخوضها الأطقم الطبية على مستوى الجمهورية والتي سوف تحكيها الأجيال القادمة جيلا بعد جيل .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء اغلاق حاجب الاعلانات