بروكرز
توك شونجوم وفنون

فيصل ندا : نحن بحاجه الى أعمال تحدثنا عن قيمة الفن المصرى

كتب الكاتب فيصل ندا  ، فى تدوينه له على حسابه على موقع التواص الإجتماعى ” فيس بوك ” ، متحدثا عن قيمة الفن المصرى ودور السينما المصرية الحقيقى الذى من المفترض أن تقوم به تجاه الاسرة المصرية والمجتمع .

قائلا “نحن فعلا بحاجة إلى عمل قيم ..عمل هادف..عمل يستحق الفرجة …عمل يحدثنا عن قيمة الفن المصري الذي هو في واقع الأمر يضاهي سينما هوليوود”  .

مصر التي تعد رائدة في هذا المجال لا سيما السينما ..الفن اليوم يتخبط في ضبابية و ظلام المستقبل ..لانه للاسف الأعمال ربما تكون موجودة لكن تفتقد جانب الفرجة ..اليوم نحن أمام أعمال أقل ما يقال عنها أنها تافهة ..العائلة في أغلب الأحيان تستحي أن تجتمع كلها لمشاهدة الأفلام المعاصرة.

اشتقنا إلى الفن القديم و عمالقته المبدعين ..من مخرجين و ممثلين و كتاب السيناريو …اليوم نحن نبحث عن الكبار الذين عودونا بالجميل و الهادف و القيم ..نبحث عن من ينقذ الفن …و لكن هل من عودة للكبار ..فيهم من رحل أستاذنا أسامة أنور عكاشة ..يوسف شاهين عاطف الطيب وحيد حامد .

و لكن الأساتذة الكبار الذين صنعوا من الفن أسطورة…بدرخان ..محمد فاضل و استاذي القدير الذي كنت احبس الأنفاس مستنية احد أعماله الفريدة ..تيسير عبود Tayseer Abood ..ملك السيناريو فيصل ندا..وجب أن تنهضوا من هذا السبات الدغماءي …..هذا هو الوقت الذي وجب أن تنهضوا لتنقضوا ما تبقى من جميل الفن المصري ..رجاءا ..اغيثونا من هذا الوحل الذي يتخبط فيه الفن

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق