بروكرز
اقتصادعالم الاتصالات

“كايرو أي سي تي” يتحدى كورونا.. أسامة كمال: المعرض سينعقد في موعده برعاية ” رئيس الجمهورية” وبشعار “مابعد التحول الرقمي”

كتبت: مروه ابوزاهر

أعلن أسامة كمال، رئيس شركة تريد فيرز انترناشيونال المنظمة لمعرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات “كايرو آي سي”، انعقاد دورة العام الحالي في الموعد المحدد سلفًا خلال الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر المقبل، تحت عنوان “ما بعد التحول الرقمي”، وتحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكشف كمال، خلال مؤتمر صحفي، ان شركة بنية لحلول الاتصالات هي الراعي الرسمي المعرض خلال 2020، مشيراً، إلى فعاليات المعرض تتضمن عدة أحداث منها، مؤتمر بافيكس المدفوعات الإلكترونية والشمول المالي بالتعاون مع شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية والبنك المركزي المصري ومشاركة طارق عامر محافظ البنك المركزي ، علاوة على مؤتمر تكنولوجيا النقل  transma، كما سيضم مشاركة عدة كيانات حكومية منها وزارة العدل.

وفيما يخص اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا كشف “كمال”  أن شركة بنية لحلول الاتصالات الراعي الرسمي للمؤتمر ستقوم بتوزيع 50 ألف ماسك طبي علي زوار المعرض ، بالإضافة إلى تسجيل زوار المعرض الكترونياً، “on line” من خلال “Q R cood” سيتم منحه لكل زائر وذلك تجنبا للتكدس والازدحام .

وأوضح أن إدارة قاعة المؤتمرات ستتخذ  أيضا مجموعة من التدابير الاحترازية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد ومنها قياس درجة حرارة الزائرين ، وتعقيم اليدين .

وقال أسامة كمال، إن دعم ورعاية الرئيس السيسي للمعرض للعام السادس على التوالي حقق دفعة كبيرة للمعرض وأدى إلى نقلة نوعية في تاريخ المعرض الذي يعد الأكبر والأعرق في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأشار أسامة كمال إلى حضور القوات المسلحة بشكل كبير وفاعل إلى جانب وزارات النقل والعدل وغيرها، مؤكدا أن المعرض يتحدى كورونا هذا العام.

ومن جانبه، أكد المهندس أحمد مكي سعادته برعاية الدورة الجديدة لمعرض “كايرو أي سي تي” 2020، مشيرا إلى مشاركة فايبر لأول مرة في المعرض عام 2018،وكانت بداية قوية لما في السوق المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق