بروكرز
رياضةرياضة عالميةسلايدر

مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه سولشاير لثلاثة أعوام

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم السبت تمديد عقد مدربه النرويجي اولي جونار سولشاير لمدة ثلاثة أعوام.

وتولى سولشاير تدريب مانشستر في 2018 خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو ، وسيبقى في أولد ترافورد حتى 2024 مع إمكانية التمديد لعام إضافي.

وأبرم مانشستر أمس الجمعة صفقة مهمة بتعاقده مع اللاعب الإنجليزي الدولي الشاب جادون سانشو من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 100 مليون دولار.

وقاد سولشاير فريقه مانشستر لإنهاء الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي في المركز الثاني بجانب الخسارة في نهائي الدوري الأوروبي أمام فياريال الإسباني ، لكن لم يحقق بعد أي بطولة كبرى مع الفريق على مدار عامين ونصف العام.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية “بي.ايه.ميديا: تصريحات لسولشاير من الموقع الرسمي لناديه اليوم السبت:” الكل يعرف شعوري تجاه النادي، وأنا سعيد بتوقيعي على هذا العقد الجديد. إنه وقت مثير لمانشستر يونايتد، قمنا ببناء فريق به مزيج جيد من الخبرة والشباب المتعطش لتحقيق النجاح”.

وأضاف :” لدي جهاز معاون رائع حولي، وكلنا جاهزون لاتخاذ الخطوة التالية في رحلتنا. مانشستر يونايتد يريد الفوز بأكبر وأفضل الكؤوس وهذا ما سنقاتل لأجله. لقد تطورنا، داخل وخارج الملعب، وسيستمر هذا في المواسم المقبلة”.

وأضاف :”لا يمكنني الانتظار لحين دخول ملعب أولد ترافورد وهو ممتلئ بالجمهور وأن نبدأ هذا الموسم”.

وتولى سولشاير في البداية تدريب مانشستر يونايتد بشكل مؤقت في ديسمبر 2018 عقب إقالة مورينيو واستطاع أن يشق طريقه لتولي مهمة الإدارة الفنية بشكل نهائي بعد أن حقق سلسلة من النتائج الإيجابية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق