بروكرز
الأخبارالفنتوك شونجوم وفنون

محمد هنيدي يكشف تفاصيل فيلمه مع منى زكي ويروج للنمس والإنس

روج الفنان محمد هنيدي لفيلمه الجديد النمس والإنس، الذي يُطرح في السينمات يوم 4 أغسطس المقبل، كما تحدث عن فيلمه الجديد مع الفنانة منى زكي، بعد 23 عاما من آخر تعاون بينهما في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.

محمد هنيدي ينتظر عرض النمس والإنس
وقال محمد هنيدي إن فيلم الإنس والنمس، سينال إعجاب الجمهور بمجرد طرحه في دور العرض، مشيراً إلى أن الممثلين المشاركين فيه نجوم كبار وموهوبين.

أضاف محمد هنيدي في مداخلة مع الإعلامي شريف عامر، أن الفيلم من إخراج شريف عرفة وهذا في حد ذاته ضمانة لجودة الفيلم.

تابع محمد هنيدي قائلا: “إن شاء الله هتنبسطوا، فيلم لشريف عرفة هيبقى فيلم كويس، كل العناصر نجوم كبار وشطار وكل الناس دي تعبت عشان الناس تنبسط”.

أوضح هنيدي أنه متوتر، ففيلم الإنس والنمس هو الأول بعد انقطاع 4 سنوات عن السينما، قائلا: “متوتر جدا، قلقان جداً لكن القلق الصحي، من أهم الحاجات وأصعبها في نفس الوقت الجمهور، هو اللي بتفضل عامل حسابه طول ما أنت بتشتغل، طالما عطاك ثقته وحبه لازم تقدرها وتتعب في شغلك”.

أردف هنيدي أنه لم يعد يستطيع التخلي عن تويتر، لأنه أدمن المشاركة عليه مع الجمهور.

تفاصيل شخصيات فيلم النمس والإنس
يلعب الفنان محمد هنيدي في فيلم النمس والإنس، دور موظف حكومي فقير، يرث منزلا من والده فيكتشف أن المنزل مسكون بقبيلة من العفاريت وبه ملاهي، وتبدأ الأحداث في التصاعد بشكل كوميدي مرعب.

أما الفنانةمنة شلبي في فيلم النمس والإنس فتلعب دور عفريتة، ولسوء حظ هنيدي يقع في حبها، ويسعى للوصول إليها فتقابله الكثير من المشاكل والصعوبات، ويدخل في تحدي ومواجهة مع عمرو عبد الجليل الذي يسعى لإفساد مخططه في الوصول إلى العفريتة التي يحبها.

والفنان سليمان عيد يجسد دور عفريت يتحول إلى طائر مفترس “حداية”، وبالتالي يستطيع التلون والتشكل في عديد من الأشكال مما يسبب الرعب لهنيدي وتحدث بينهما مواقف مضحكة،

شريف دسوقي وعارفة عبد الرسول في الإنس والنمس يجسدان والد ووالدة هنيدي، حيث يمتلك والده معملاً.

فيلم النمس والإنس من بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، صابرين، سليمان عيد، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، دنيا ماهر، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

فيلم محمد هنيدي ومنى زكي
وكشف محمد هنيدي كواليس فيلمه الجديد مع الفنانة منى زكي قائلا إنه بدأ التصوير بالفعل، مؤكداً أنه سعيد بالعمل مع منى زكي بعد انقطاع دام 23 عاما منذ آخر تعاون في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.

ونفى هنيدي أن يحمل الفيلم اسم الجواهرجي، مشيراً إلى أن بطل العمل مهنته جواهرجي ويعمل في الصاغة، ولكن لم يتم الاستقرار على الاسم النهائي بعد.

وكانت منى زكي قد عبرت عن سعادتها بتعاونها مع محمد هنيدي مجددا قائلة: “بقالي سنين مشتغلتش معاه في حاجة وهو نجم كوميديان كبير وبنبسط بالشغل معاه”.

ويعد هذا أول فيلم سينمائي يجمعهما بعد فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” إنتاج عام 1998 أي منذ 23 عاما.

جدير بالذكر أن فيلم محمد هنيدي ومنى زكي الجديد من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري، وهو من بطولة أحمد صلاح السعدني، لبلبة، ريم مصطفى، أحمد حلاوة، عارفة عبد الرسول وتارا عماد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق