بروكرز
الأخبارالفنتوك شومنوعاتنجوم وفنون

منى زكي تهدد أحمد حلمي بالسكين ..ويعلق: محدش يقول صباح الخير الأيام دي

مازج الفنان أحمد حلمي الجمهور بفيديو كوميدي يجمعه بزوجته الفنانة منى زكي عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستغرام.

منى زكي تهدد أحمد حلمي
وظهرأحمد حلمي في الفيديو أثناء دخوله إلى المطبخ حيث تتواجد منى زكي وتستخدم السكين لتقطيع بعض الأشياء، وبمجرد أن قال لها “صباح الخير”، لترمقه بنظرة تحمل الشر وقامت بغرس السكين في الطعام بشكل عنيف أثار الذعر داخل أحمد حلمي.

وعلق أحمد حلمي مازحاً على الفيديو قائلا: “محدش يقول صباح الخير الأيام دي”، في إشارة إلى حوادث قتل شهيرة وقعت في الفترة الأخيرة من بعض الزوجات تجاه أزواجهم في مصر.

ونال الفيديو إعجاب العديد من الفنانين والجمهور الذين تفاعلوا معه بإيموشن الضحك ومنهم أحمد رزق وزينة وكذلك عدد كبير من متابعيه.

منى زكي وأحمد حلمي والخوف من الحسد
حلت الفنانة منى زكي، ضيفة على الإعلامي أنس بوخش، في برنامجه ABtalks،مؤخراً وتحدثت عن العديد من أمور حياتها.

روت الفنانة منى زكي تفاصيل من حياتها الشخصية وعلاقتها بوالدها وزوجها الفنان أحمد حلمي، وأشارت إلى أنه أكثر تحكماً في أعصابة أكثر منها مؤكدة أنها تعلمت منه الكثير طوال فترة زواجهما.

وكشفت منى زكي عن قوة العلاقة بينها وبين زوجها الفنان أحمد حلمي، حيث تتمتع علاقتهما بالقرب والمودة طيلة فترة الزواج.

ورفضت منى زكي الحديث عن أحمد حلمي، خوفاً عليه من الحسد، فقالت إنها لا تحب أن تتحدث عنه كثيرا حتى لا تقوم هي نفسها بإصابته بالعين.

وقالت منى زكي عن أحمد حلمي: “أنا جوزي أعقل مني بكتير وأحسن مني بكتير، وعلمني حاجات كتير، أنا مش عايزة أتكلم عليه.. بخاف أحسد جوزي بجد”.

 

وخلال الفترة الحالية يواصل الفنان أحمد حلمي التحضير لفيلمه الجديد “إكس”، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، ويتكتم صناعه على تفاصيل قصته.

وعقد أبطال العمل عدد من جلسات العمل استعداداً لانطلاق تصوير الفيلم ، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي كوميدى، وهو ليس له علاقة بفيلم “إكس لارج” الذي قدمه حلمي منذ سنوات، وحقق من خلاله نجاحاً كبيراً وإيرادات عالية جداً وقت عرضه.

يذكر أن آخر أفلام أحمد حلمي كانت في عام 2019، بعنوان “خيال مآتة” من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج خالد مرعي، وشاركه البطولة منة شلبي، خالد الصاوي، والراحل حسن حسني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق