بروكرز
أخبار عاجلةالأخبارتوك شو

موسي: “دا ضربني وعاوز حقي من الوزير “

انفعل الإعلامي أحمد موسى، على الهواء بسبب الاعتداء على مراسل برنامجه ،أمام مدرسة في القليوبية خلال ممارسة المراسل وزميله المصور لمهام عملهما في تغطية الامتحانات .

وقال موسي، خلال تقديم برنامجه “على مسئوليتي”، المذاع على قناة صدى البلد، “بقول لشمس زميلي المراسل تروح من الصبح تقدم بلاغ باسمك وباسم زميلك المصور احنا مش عاوزين همجية ولا بلطجة وتعمل محضر ويروح النيابة ونتابعه”.

وأضاف موسى، :”المسئولين في المدرسة معاجبهمش حد يصور عندهم، مردفًا ” دي امتحانات مش أمن قومي، حيث إن الزملاء كانا ذاهبين من أجل سماع أبنائنا الطلاب في القليوبية كما نسمعهم كل الطلاب”.

وتابع :”خلال حديث المراسل مع الطلاب حضر شخص أدعى أنه مسئول أمن المدرسة وقام بالاعتداء على طاقم العمل، متسائلا: “هل ده دورك وحد قالك لما تشوف حد أضربه فيه مسئول كلفك بكدة؟!”.

واستكمل :”محدش قال اتعاملوا مع الصحفيين والمراسلين بالهمجية والبلطجة، ولو أنت مش محترم متلزمش المحافظة ولا الوزارة ولا المدرسة ولا المسئول اللي مشغلك، هذا مشهد يسيء لي شخصيًا لأننا في دولة قانون والمراسل يحمل تصريحًا ويمارس عمله، مشددًا “حقهم مش هسيبه لأن هذا اعتداء على شخصيًا وكأنه ضربني أنا “.

وواصل:”حقهم لازم يجي من وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية ومدير المدرسة وكل مسئول اعتدى على زملائي”، مضيفًا “القانون بيديني الحماية ويحبس كل من يتعدى على مراسل أو صحفي”.

وتسائل أحمد موسى،” أيه اللى جرى للناس، والللي عنده مشاكل متبقاش معانا احنا لأن كل شغلنا للبلد والدفاع عنها، وهنا لازم أقدم بلاغ للنائب العام لأن ليس هناك من يرهب الناس في عهد الرئيس السيسي”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق