بروكرز
الأخبارالفنمنوعاتنجوم وفنون

نادين نجيم تروج لصالون زهرة: رقص ودموع

بدأت الفنانة اللبنانية، نادين نجيم، الترويج لمسلسها الجديد “صالون زهرة” والذي يشاركها البطولة معتصم النهار، عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام.

نادين نجيم تروج لصالون زهرة
ومن المقرر عرض مسلسل صالون زهرة على منصة شاهد في شهر أغسطس المقبل والعمل اجتماعيّ يدور في فلك قصص النساء، ويطرح قضاياهن .

وظهرت نادين نجيم في الفيديو المنشور على حساها وهي ترقص في عدد من لقطات المسلسل وتعيش لحظات من الحب مع بطل العمل متعصم النهار، إلى جانب عدداً من المشاهد التي تبكي فيها بجانبه وهو ما دفع الجمهور إلى الاعتقاد بوجود علاقة تجمعهما في المسلسل بين معتصم النهار ونادين نجيم.

 

وعلقت نادين نجيم على الفيديو الترويجي لمسلسل صالون زهرة قائلة: “صالون زهرة قريباً حصرياً على شاهد انتاج شركة صبّاح وإخراج جو بو عيد “.

ونال الفيديو إعجاب متابعي نادين الذين تمنوا لها التوفيق في هذا العمل معتبرين أن البرومو يتضمن تشويقاً كبيراً للقصة التي ستجمعها بمعتصم.

وفي الوقت نفسه بدأت نادين نجيم في عطلتها مع أطفالها في بلدة الشوف بلبنان وعلقت على صورها معهم قائلة: “المكان الأقرب إلى قلبي هيي بلدة الشوف ولما بقرر قضّي وقت بعيد عن ضجة المدينة والشغل والهموم و يكونوا كمان ولادي مبسوطين”.

وتابعت: “بحب كتير أوتيل مير أمين سحبوا الصور وشوفوا قدي هل مطرح بيتميز بتراث قديم جداً وطاقة إيجابية حلوة و منظر الجبل والطقس الحلو والأكل الطيب والهدوء وبالليل سهرة حلوة بالطبيعة وموسيقى ورقص”.

مسلسل صالون زهرة
ويبدأ عرض المسلسل أوائل شهر آب عبر منصة “شاهد Vip”، ويتألف من 15 حلقة، وهو من كتابة ندين جابر، ومن إخراج جو بو عيد، وبطولة إلى جانب نجيم والنهار مجموعة من النجوم أبرزهم: طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي أبي سمرا، زينة مكي، نهلا داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال، لين غرّة وغيرهم.

العمل اجتماعيّ يدور في فلك قصص النساء، ويطرح قضاياهن وهواجسهن بأسلوب كوميديّ ودراميّ معاً، وقد صوّر الجزء الأكبر منه في أحد أحياء بيروت الشعبية، حيث تمّ تجهيز الشارع بشكل كامل ليتناسب مع أجواء المسلسل الذي يُتوقع أن يحمل التجدّد والجرأة في الطرح والمعالجة.

 

الجزء الأكبر من التصوير في مسلسل صالون زهرة، في أحد أحياء بيروت الشعبية، بحيث تم تجهيز الشارع بشكل كامل ليتناسب مع أجواء المسلسل الذي يُتوقع أن يحمل التجدد والجرأة في الطرح والمعالجة.

يذكر أن العمل كتابة نادين جابر وإخراج جو بو عيد وانتاج شركة الصباح، وهو مؤلف من 15 حلقة.

وتخوض نادين في هذا العمل تجرية مختلفة تماماً عن تجاربها السابقة، خصوصاً أن العمل إجتماعي يدور في فلك قصص النساء ويطرح قضاياهن وهواجسهن بأسلوب كوميدي ودرامي معاً.

وكانت الفنانة زينة مكي، قد كشفت عن بعض ملامح شخصيتها في مسلسل صالون زهرة، والتي ستلعب دور رشا وهي موظفة في الصالون قالت أنها ستكون خطيبة شقيق نادين في المسلسل و أشارت إلى أن العلاقة بينهما ستكون مثل علاقة الشقيقة الكبرى والشقيقة الصغرى.

وحول المشاهد التي ستجمعهما، قالت زينة إن الجمهور سيشعر أنها حقيقية لأن الصداقة التي تجمعهما في الحياة ستنعكس على أدائهما للشخصيتين.

زينة أكدت على أن المسلسل ليس كوميدياً ، و ستقدم فيه شخصية فتاة كركوبة و عفوية على حد قولها وكشفت أن نادين نجيم تقوم بمناداتها ببياض الثلج و بصفات كوميدية مثل هبول وفشكول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق