بروكرز
تكنولوجياشركات الاتصالاتعالم الاتصالات

هاتف 10x lite وساعات ذكية وسماعه تطلقها هونر خلال أيام .

كتبت: مروه ابوزاهر

تطلق شركة هونر فى مصر خلال أيام مجموعة من المنتجات الذكية الخاصه بها والتي تخدم احتياجات العملاء ، حيث أطلقت عبر مؤتمر خاص لها عن طريق الانترنت منتجاتها الجديدة السماعه اللاسلكيه وساعات ذكية وهاتف جديد .

وتقدم هونر للمستهلك المصرى سماعه True Wireless Earbuds المزوده بميكروفون مزدوج لمكالمات بلا ضوضاء وزمن انتقال منخفض وجودة صوت فائقة بسعر ٧١٥ جنيها وتكون متاحه في منافذ البيع بعد ٤ ديسمبر.
كما تطلق الساعه الذكية HONOR Watch GS Pro والتى تدوم بطاريتها الى 25 يوم، كما انها مزوده بامكانيه تحديد مسار الاتجاه GPS بسعر ٤٣٣٣ وتكون متاحه في منافذ البيع ٢٩ نوفمبر
وتقدم ايضا هونر الساعه الذكية HONOR Watch ES. والتى تأتى بحجم شاشه
1.64″ والمصنعة من Amoled وتحتوى على مدرب شخصى كما انها تتمكن من متابعة نبضات القلب طوال اليوم خلال ال24 ساعة بسعر ١٨٨٨ جنيها وتكون متاحه في منافذ البيع ٢٩ نوفمبر.
ولعشاق الهواتف الذكية أعلنت هونر عن هونر الهاتف المميز 10X Lite والذى يأتى بشحن
22.5 واط شحن سريع وشاشة عرض كاملة 6.67 بوصه ، كما ينطلق بكاميرا رباعيه 48 ميجا بيكسل وهى كاميرا رباعية مدعومه بخاصية الذكاء الاصطناعي ، اضافه الي مساحه تخزين الهاتف وهى ١٢٨ جيجا بايت ، وقد أعلنت الشركة عن بدء فتره الحجز المسبق للهاتف من ٢١ نوفمبر إلي ٢٨ نوفمبر والذى يعطى الفرصه لراغبى شراء الهاتف فى الحصول علي ميزان هونر الذكى مع مساحه تخزين سحابيه ١٥ جيجا بايت ، والذى تحدد سعره ٣٣٣٣ جنيها ويكون متاح في منافذ البيع ٢٩ نوفمبر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء اغلاق حاجب الاعلانات