بروكرز
الأخبارالتربية والتعليمالتعليم الفنيتعليموزرات

وزير التربية والتعليم: منصة الامتحانات تعمل بكفاءة عالية.. و”الامور ماشية احسن مما كنا نتخيل “

كتبت: أسماء عثمان

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن منصة امتحان الصف الأول الثانوي 2020 ، تعمل بكفاءة عالية منذ انطلاق الامتحانات التجريبية اول أمس وحتى اليوم .

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، إن منصة الامتحان تحملت دخول أكثر من نصف مليون طالب لأداء امتحان الصف الاول الثانوي ، مشيرًا إلى أن هذه الامتحانات تجريبية و ليس عليها درجات ، ومع ذلك اهتم الطلاب بالدخول على منصة الامتحان من البيت لتجربة الوضع ، قائلا : “الامور ماشية احسن مما كنا نتخيل”.

وأكد وزير التربية والتعليم ، أن هذا النجاح المتحقق في منظومة امتحان الصف الاول الثانوي 2020 الالكترونية التجريبية ، وراءه فريق عمل ضخم يبذل اقصى جهده ، لافتًا إلى أن من ابرزهم كوادر المركز القومي للامتحانات الذين عكفوا على وضع بنوك الاسئلة الرقمية الخاصة بالامتحانات الالكترونية والتصحيح الالكتروني ، والكوادر الخاصة بالتطوير التكنولوجي المسئولين عن منصة الامتحان والمسئولين ، و مسئولي الدعم الفني ، والبنية التحتية.

وردًا على تخوفات بعض طلاب الصف الاول الثانوي من ضياع اجاباتهم أثناء سير الامتحان بسبب سوء او انقطاع الانترنت والخروج المفاجئ من منصة الامتحان ، قال وزير التربية والتعليم : إن “الاجابات عمرها بتضيع لانها مسجلة على التابلت ” مشيرًا إلى أنه بمجرد عودة الاتصال بالانترنت تظهر الاجابات فورا على الخادم الرئيسي لمنصة الامتحان .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء اغلاق حاجب الاعلانات