بروكرز
الأخبارالتربية والتعليمالتعليم الفنيتعليموزرات

وزير التعليم: منصتنا الإلكترونية مجانية والابتعاد عن الاتجار بالتعليم

كتبت: أسماء عثمان

وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، رسالة عاجلة جديدة لجميع أولياء أمور طلاب المدارس في مصر.

حيث قال وزير التربية والتعليم في رسالته التي كتبها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : أدعو أولياء الأمور إلى الإلمام بما نقوم به ، وأدعوهم لمساعدة أبنائهم علي الاستفادة من أنماط التعلم الجديدة ، والابتعاد عن كل أشكال الدروس الخصوصية ، ومحاولات الاتجار بالتعليم.

وأضاف وزير التربية والتعليم : إن الوزارة تقدم كل وسائل التعلم الالكتروني مجانا للجميع ، فلا تنزلقوا إلي محاولات البعض الذين يسعون إلى التربح علي حساب ابنائكم ، فقد وفرنا لكم كل ما نستطيع وباذن الله نمر من هذه المرحلة اقوي وأكثر وعيًا بالهدف الأسمي للتعلم.

وقال وزير التربية والتعليم : نواجه جميعًا خطرًا عالميًا يتمثل في الجائحة المرتبطة بانتشار فيروس كورونا ونود ان ندعو كل أطراف التعليم في مصر من طلاب واولياء أمور ومعلمين وإداريين وكذلك مؤسسات المجتمع المدني ورجال الأعمال والإعلام المصري الي تفهم ما تقوم به الدولة المصرية هذه الأيام وكذلك ندعو الجميع الي إدراك العقبات والصعوبات ،والفرص أيضا، وضرورة التعاون معا لنصل بابنائنا الي بر الأمان.

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعمل بكل طاقاتها للتيسير علي ابنائنا في الداخل والخارج للحفاظ عليهم من انتشار الجائحة وفي نفس الوقت حماية مستقبلهم التعليمي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء اغلاق حاجب الاعلانات