بروكرز
نجوم وفنون

“ڤيو” تطلق تسعة مسلسلات حصرية في رمضان

أعلنت “ڤيو”، خدمة بث الفيديوهات حسب الطلب الرائدة إقليمياً من “بي سي سي دبليو” (PCCW)، عن تشكيلتها من المسلسلات التلفزيونية الجديدة لشهر رمضان المبارك.

وتتألف مجموعة المسلسلات الجديدة من تسعة إنتاجات أصلية تتوفر حصرياً ومجاناً على منصة “ڤيو” لجميع المستخدمين على مدار الشهر الكريم (من 13 أبريل إلى 12 مايو)، وتتضمن العروض الجديدة مسلسلات “ولاد ناس” و”المداح” و”الديك الأزرق” و”بنت السلطان” و”كرم علالي” و”بلاقي عندك شغل” و”جلمود الصحاري” و”لعبة الانتقام” و”عود حي”.

وتم إنتاج بعض العروض الجديدة بالتعاون مع مخرجين وكتابٍ محليين، مع مشاركة عدد من الممثلين المتنوعين والبارزين من الأردن والسعودية ومصر والإمارات، كما ينتظر الجمهور مشاركات خاصة لنجوم كبار من أمثال حمادة هلال وروجينا وعبد الله السدحان وبيومي فؤاد وصبري فواز وعبير عيسى.

وعلق شادي أبو النجا، مدير عام “ڤيو الشرق الأوسط”، على إطلاق المسلسلات الجديدة قائلاً: “نحن متحمسون لإطلاقنا تسعة مسلسلات حصرية وجديدة كلياً في شهر رمضان المبارك لمستخدمي “ڤيو”، ونفتخر في “ڤيو” بتعاوننا مع العديد من المواهب العربية أمام الكاميرا وخلفها لننشئ محتوى جذاباً وأصلياً لجمهورنا، إضافة إلى تعاوننا الوثيق مع المنتجين المحليين، وتعاوننا في إنتاج بعض مسلسلاتنا الرمضانية لهذا العام، لنؤكد من جديد على التزامنا بالاستثمار في المواهب العربية الصاعدة والعمل على ازدهارها في مختلف أنحاء المنطقة، مع تنويعنا الدائم لمكتبة المحتوى التي نوفرها”.

ويأتي إطلاق هذه المسلسلات بعد النجاح الباهر الذي حققته مؤخراً عدة مسلسلات عربية حصرية أخرى لدى “ڤيو”، مثل “سلطانة المعز” و”شاهد عيان” و”طاقة حب”.

وتواصل “ڤيو” تركيزها على التعاون مع أسماء بارزة في قطاع الترفيه، لتقدّم العديد من المسلسلات العربية من مختلف الأنواع للجمهور العربي والعالمي، مع سعيها الدائم لتقديم إنتاجات عالية الجودة والترفيه خلال الشهر الكريم. وستتوفر المسلسلات الرمضانية الجديدة، حصرياً على “ڤيو” ومجاناً لكل المستخدمين في 16 بلداً، مع نشر حلقة جديدة من كل مسلسل كل يوم على مدار شهر رمضان المبارك.

يمكنكم مشاهدة محتوى “ڤيو” على الموقع الإلكتروني www.viu.com وتطبيق “ڤيو” المتوفر لأجهزة أندرويد وآبل. للحصول على تحديثات دورية والتعرّف على أحدث الأخبار، تابعوا “ڤيو” على فيسبوك وتويتر وإنستغرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق